موقع 24:
2024-10-03@20:06:25 GMT

ابنة مايكل جاكسون تحيي ذكرى عيد ميلاد والدها

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

ابنة مايكل جاكسون تحيي ذكرى عيد ميلاد والدها

احتفلت المغنية باريس جاكسون، البالغة من العمر 25 عاماً، بذكرى والدها الذي توفي عام 2009، من خلال إحياء عيد ميلاده في مقاطع فيديو نشرتها على إنستغرام.

ونشرت باريس مقطعاً لها على مسرح مدرج متنزه لاس كولونياس في كولورادو، وهي تتحدث عن والدها مايكل.


وقالت باريس: “اليوم هو عيد ميلاد والدي، وعندما كان على قيد الحياة، كان يكره أن يحتفل أي شخص بعيد ميلاده، لدرجة أنه لم يكن يريدنا أن نعرف موعد ميلاده”.




وأشارت المغنية الشابة، إلى أن الناس انتقدوها في السنة الماضية، عندما لم تحتفل بيوم ميلاد والدها، وقالوا إن هذا يعني أنها لا تحبه، لذا قررت هذا العام أن تحيي عيد ميلاد والدها. 




ثم قامت باريس بنشر مقطع فيديو آخر لها وهي تغني على خشبة المسرح في كولورادو يوم الثلاثاء مع فرقتي “إنكوبوس” و”باد فلور”، وقالت بصوت مؤثر، أنا مدينة لوالدي بكل شيء. 


ويأتي تكريم باريس لوالدها في الوقت الذي ظهر فيه شقيقاها بيجي جاكسون، البالغ 21 عاماً، وبرنس جاكسون، البالغ 26 عاماً، في ظهور علني نادر في لاس فيغاس لتكريم والدهما الراحل.




وفي أغسطس من عام 2018، انضمت جاكسون إلى شقيقها في تكريم والدهما في عيد ميلاده الستين، في “ماندالاي باي”، وفق ما أورد موقع “بيبول” الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني عید میلاد

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للرعاية والدعم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحيي منظمة الأمم المتحدة اليوم الدولي للرعاية والدعم وتسلط الضوء على أهمية الدور وأزمات المستقبل وتحتفل المنظمة بهذا اليوم من كل عام في ٣ أكتوبر، وتعد أعمال الرعاية، سواء كانت مدفوعة الأجر أو غير مدفوعة، حجر الأساس في بناء مستقبل العمل اللائق والمجتمعات المستدامة، ومع تزايد أعداد السكان، وشيخوخة المجتمعات، وتغير الهيكل الأسري، وتفاقم الفجوات بين الجنسين في سوق العمل.

وتبرز الحاجة الملحة لاتخاذ إجراءات عاجلة من قبل الحكومات، وأصحاب العمل، والنقابات العمالية، والأفراد لمعالجة قضايا تنظيم أعمال الرعاية وتطوير سياساتها، إذا لم يتم التصدي لنقص الخدمات ورفع مستوى جودتها، فقد تواجه المجتمعات أزمة رعاية عالمية تؤدي إلى تفاقم التفاوتات بين الجنسين في سوق العمل، ويتنوع عمل الرعاية بين تقديم الرعاية المباشرة، مثل إطعام الأطفال أو رعاية المرضى، والرعاية غير المباشرة مثل الطبخ والتنظيف. 

وبينما تقدم الرعاية غير المدفوعة بدون عائد مالي، تظل هذه الأعمال جزءاً أساسياً من الاقتصاد العالمي ففي المقابل، يتم توظيف العاملين في مجال الرعاية المدفوعة لتقديم خدماتهم لقاء أجر، وهم يشملون فئات مثل الممرضات والمعلمين والأطباء والعاملين في المنازل ومع تزايد الطلب على خدمات رعاية الأطفال والمسنين، يشهد اقتصاد الرعاية نمواً مستمراً، ما يخلق فرص عمل كبيرة. 

ورغم ذلك ما زالت هذه المهن تفتقر للحماية والمزايا، وتعاني من ضعف الأجور والظروف القاسية لذلك، يتطلب المستقبل حلولاً جديدة لتحسين سياسات الرعاية وشروط العمل المرتبطة بها.

مقالات مشابهة

  • سفارة الهند تحتفل بذكرى ميلاد المهاتما غاندي في القاهرة
  • أسطورة فورمولا 1.. مايكل شوماخر يظهر من جديد بعد غياب 11 عاما
  • الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للرعاية والدعم
  • فيرمينو يحتفل بيوم ميلاده الـ 33 .. فيديو
  • للمرء منا أكثر من ميلاد
  • المرة القادمة سأقتلك.. معاقبة حكم إيطالي هدد لاعبا كويتيا
  • علمت بوفاته بعد 45 يومًا.. ابنة جون آموس تعبر عن صدمتها لرحيله
  • في ذكرى ميلاد الفنانة ماجدة الخطيب.. محطات ومسيرة فنية لا تنسى
  • اليوم.. الأقصر تحيي ذكرى نصر أكتوبر باحتفالات عند النصب التذكاري لشهداء الوطن
  • الإمارات تعبر عن قلقها البالغ من تزايد التصعيد في لبنان