البصرة (عدن الغد) خاص:

يواصل منتخبنا الأولمبي بقيادة مدربه التشيكي ميروسلاف سكوب، معسكره الإعدادي في العراق، الذي كان قد بدأه يوم 25 أغسطس الجاري، والمقرر استمراره حتى الثاني من سبتمبر المقبل، وذلك تحضيرا لاستحقاق تصفيات آسيا للمنتخبات الأولمبية.

وضمن برنامج المعسكر، خاض الأولمبي اليمني مواجهته الودية التحضيرية، أمس الأول الإثنين ، وخسرها بثلاثة أهداف نظيفة أمام مستضيفه المنتخب العراقي على إستاد جذع النخلة في مدينة البصرة، وتأتي المواجهة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2024 في قطر، والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

وبعد اللقاء الودي أجرى منتخبنا الوطني الأولمبي مساء أمس الثلاثاء حصة تدريبية خفيفة حيث شارك عناصر المنتخب في الحصة التدريبية باستثناء فيصل معروفي الذي خضع للراحة بعد إصابته خلال لقاء العراق.

وخضع اللاعبون خلال الحصة التدريبية لعملية الإحماء وتدريبات خاصة لتخفيف الإجهاد البدني بعد لقاء العراق الودي.

ويعد هذا المعسكر الإعدادي القصير في العراق، هو الأخير ضمن برنامج إعداد لمنتخبنا، لخوض استحقاق التصفيات القارية المرتقبة، ضمن المجموعة الثالثة أمام منتخبات فيتنام المستضيف وسنغافورة وغوام، المقررة في الفترة من 4 حتى 12 سبتمبر المقبل، إذ يطمح منتخبنا لتجاوز التصفيات، والتأهل إلى النهائيات المقرر إقامتها في دولة قطر، المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، ومن المقرر استمرار معسكر العراق حتى الثاني من سبتمبر المقبل، موعد المغادرة إلى فيتنام، لخوض التصفيات القارية المرتقبة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الجمعة المقبل .. الأهلي يواصل مشواره نحو صدارة الدوري بملاقاة المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.
 

غيابات مؤثرة في صفوف الأهلي أمام المصري

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته صباح أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ دون راحة، وذلك عقب الفوز على بيراميدزأول أمس في الدوري الممتاز واقترابه من اعتلاء صدارة ترتيب المسابقة.

كان الأهلي قد خاض تدريباته الجماعية الأخيرة بمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز جانبا من التدريبات الاستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي. 

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق بقية اللاعبين في مران بدني وفني متنوع شهد في نهايته تقسيمة مصغرة بين ثلاث مجموعات .
وأدى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس .

وحرص المدير الفني على الاجتماع بالجهاز المعاون في حضور خالد بيبو مدير الكرة على هامش المران وذلك لمناقشة استعدادات المرحلة المقبلة. 
فيما بدأ يوسف ايمن مدافع الفريق المنضم حديثا في أداء تدريبات الجري منفردا وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني للاعب .

مقالات مشابهة

  • منتخب فلسطين يختتم معسكره الداخلي قبل تصفيات كأس العالم
  • منتخبنا الأولمبي يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأوكراني في أولمبياد باريس
  • انطلاق مباراة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأوكراني في أولمبياد باريس
  • الجمعة المقبل .. الأهلي يواصل مشواره نحو صدارة الدوري بملاقاة المصري
  • التحضير لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • 19 سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق مهرجان جادة الإبل بالطائف
  • نادي الإبل يعتمد 19 سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق مهرجان جادة الإبل بالطائف
  • آسيا سيل… بيانات 2023 المنشورة على موقع أريدو تكشف عن فضيحة مالية ضخمة
  • المنتخب الأولمبي بالزي الأبيض في مواجهة أوكرانيا غداً
  • إليسا تحيي تلتقي جمهورها في قبرص.. بهذا الموعد