حسم المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، مصير ثلاثي النادي الكتالوني، بعد قرار من إدارة النادي، بسبب رغبته في الاستمرار داخل صفوف البرسا للمواسم القادمة

برشلونة على أعتاب حسم ملف تجديد عقد ثلاثي الفريق

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه تم توقيع تجديد عقد فيرمن لوبيز مع نادي برشلونة، على أن يتم حسم ملف تجديد عقد ثنائي الفريق الكتالوني لامين يامال وبالدي، يوم الجمعة المقبل.

بديل ديمبيلي.. برشلونة على أعتاب التعاقد مع صفقة برازيلية مدوية موعد الإعلان عن مجموعة ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024.. والمواعيد والقنوات الناقلة

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية، أن قرار تجديد عقد هذا الثلاثي، بتد فرمان من المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، حيث يرغب في استمرارهم داخل النادي، كما رفض كافة العروض التي تلقاها النادي، من أجل الرحيل قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره أوساسونا، يوم الأحد المقبل وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2023-2024.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات المدير الفني للفريق بطولة الدوري انتقالات الصيف نادي برشلونة الاسباني تشافي هيرنانديز النادي الكتالوني صحيفة سبورت فترة الانتقالات الصيفية الحالية مواجهة قوية لامين يامال

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن وجود منافسة كبيرة بين أكثر من نادي على التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي المُعار إلى برشلونة الإسباني أبرزهما ناديين من الدوري السعودي.


وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن انتهت فترة إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي إلى برشلونة انتهت عقب نهاية الموسم الماضي وعاد إلى السيتزنز وينتظر تحديد مستقبله قبل بداية الموسم المقبل.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة سيكون في منافسة قوية من أجل الاحتفاظ بخدمات كانسيلو وعليه شراء عقده في ظل رفض مانشستر سيتي إعارته مرة أخرى.

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي والاتفاق السعوديين اقتحما سباق التعاقد مع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي حدد مبلغ يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع كانسيلو للأندية التي ترغب في التعاقد معه.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي وسيخوض الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»