كشف الدكتور أحمد شعيب منسق حياة كريمة بالجيزة، ما قدمته المبادرة على مدار الفترة الماضية منذ انطلاقها للمواطنين في محافظة الجيزة.

خلال تفقده مشروعات حياة كريمة.. الداودي يوجه بتطهير ترعة الغلاسي بمركزيّ قنا ودشنا ضمن مشروعات حياة كريمة.. إطلاق إشارة التشغيل التجريبي لمجمع الخدمات الزراعية بقرية السمطا

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن حياة كريمة أطلقت العديد من المبادرات في محافظة الجيزة ومنها مبادرة "أنت الحياة" وهي مبادرة تنموية خدمية شاملة، والتي استمرت لمدة 6 أيام وقدمت ورشًا حرفية لتدريب النشأ والشباب، بخلاف قوافل طبية وعلاجية مختلفة، ومختلف خدمات جامعة القاهرة بمختلف تخصصات كلياتها.

نشاط حياة كريمة بمحافظة الجيزة

وأوضح أن المجلس القومي للمرأة لم يكن غائبًا عن مبادرة "أنت الحياة" التابعة لمؤسسة حياة كريمة، والذي قدم دعمًا كبيرًا للمرأة بإقامة ورش حرفية للتعليم، واستخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات.

وأشار إلى أن مبادرة "أنت الحياة" تحت مظلة حياة كريمة شهد مشاركة صندوق مكافحة الإدمان، والذي شهد إقبالًا كبيرًا عليه نظرًا لحالة الوعي الكبيرة لدى الشباب في الفترة الحالية.

ولفت إلى أن عدد المستفيدين الفعليين من المبادرة التابعة لمؤسسة حياة كريمة تخطى 30 ألف مواطن باستفادة مباشرة بخلاف الاستفادات الغير مباشرة من العمالة والتجهيزات وغيرها، وهي تظل مبادرة واحدة فقط ضمن عدة مبادرات أخرى أقيمت في المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حياة كريمة الجيزة جامعة القاهرة محافظة الجيزة صدى البلد عزة مصطفى بطاقات الرقم القومي الإعلامية عزة مصطفى مشروعات حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة منسق حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: نستهدف توصيل اللحوم إلى محدودي الدخل

توافد المواطنون من أهالي محافظة الإسماعيلية، اليوم، على منافذ مؤسسة حياة كريمة والتي توفر اللحوم بأسعار مخفضة للجمهور تبدأ من 210 جنيهات للكيلو وصولًا إلى 310 جنيهات للحوم البلدية الطازجة.

منسق حياة كريمة: نستهدف الوصول لأكبر شريحة من الطبقة المتوسطة  

وقال محمد جمال، منسق مؤسسة حياة كريمة في الإسماعيلية، لـ«الوطن»، إنّ المبادرة مستمرة لليوم الرابع في تقديم اللحوم للمواطنين، والتي يتم الإشراف عليها بدقة من مديرية الطب البيطري؛ للتأكد من صلاحيتها قبل بيعها للجمهور.

وأضاف جمال أنّ المبادرة تستهدف الوصول باللحوم إلى أكبر قطاع من محدودي الدخل وأيضًا الطبقة المتوسطة بطرح كميات كبيرة بأسعار مخفضة تصل نسبتها إلى 25% عن محال الجزارة والمحال التجارية.

ووفرت المنافذ اليوم الثلاثاء كميات جديدة من اللحوم بأسعار 210 جنيهات للحوم المبردة و310 جنيهات للحوم البلدية الطازجة «ذبيح اليوم»، مع استمرار ضخ كميات من اللحوم بشكل دوري.

مواطنون: اللحوم جودتها افضل من محال الجزارة 

وأكد محمد إبراهيم، أحد المواطنين المستفيدين من المبادرة في مركز ومدينة أبوصوير أنّ جودة اللحوم البلدية الطازجة تفوق المحال التجارية ومحال الجزارة، بخلاف وجود تخفيض في السعر يبلغ نحو 120 جنيهًا تقريبا عن الأسعار التجارية.

وأضاف: "نشكر القيادة السياسية على المبادرة ونتمنى استمرارها لمدة أطول وانتشارها في المراكز والقرى للوصول إلى أكبر قطاع من الطبقة الأولى بالرعاية».

 

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: نستهدف توصيل اللحوم إلى محدودي الدخل
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الجيزة.. توفر لحوما بأسعار مخفضة
  • منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)