قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلي السباح هيثم عادل من ذوي العمم لنجاحه في عبور بحر المانش في فريق تتابع بين إنجلترا و فرنسا و ذلك حيث بدات المحاولة فى الساعات الاولى من الخميس 24/8/2023 و قطع الفريق المسافة فى 12 ساعة و 33 دقيقة.


وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن أبطال ذوى الهمم والقدرات أو قادرون باختلاف هم كنز مصر الحقيقى والوزارة تهتم بهم بشكل دائم ومستمر لتدريب ودمج هؤلاء الأبطال أصحاب الطموحات والانجازات التى نفخر بها لانهم أبناء مصر ومستقبلها المشرف فى الجمهورية الجديدة.


وتضم البعثة، السباح هيثم عادل - من ذوى الهمم - من مصابى الخدمة العسكرية على كرسى متحرك للأول مرة فى العالم، السباح أحمد أسامة، والسباحة الأولمبية شيرويت حافظ، والسباحة المجرية ديانا توث ذات 16 ربيعا، بالاضافة إلى السباح عبد العزيز شلبى، ومدرب الفريق خالد شلبى.


وقام السباحين الفريق الخمسة بالتناوب بالسباحة  إجمالى المسافة هى حوالى 45كم، كل سباح يقوم بالسباحة ساعة كاملة.


 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يكلف التأمين الصحي بفحص حالة حرجة لسيدة من "ذوي الهمم"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، توجيهاته لمدير فرع هيئة التأمين الصحي، باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتوفير الرعاية الطبية ،لسيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة، من أبناء بني سويف، والتي تم تداول حالتها الإنسانية والصحية ، وتعاني من ظروف صحية حرجة.

 ومن جانبه أكد مدير عام التأمين الصحي ببني سويف الدكتور محمد يحيى إسماعيل، أنه تم التواصل مع الحالة وسيتم إرسال فريق طبي لبحث الحالة الصحية للسيدة :زكية "وشهرتها نورا" والتي بحسب إفادة أسرتها أنها تعاني من مرض هشاشة العظام" المعروف بالعظام الزجاجي" ومشكلات صحية بالرئة  أدت صعوبة التنفس واستخدام التنفس الصناعي .

 جدير بالذكر أن هذه السيدة المريضة "بحسب إفادة أسرتها" حاصلة على بكالوريوس تجارة وماجيستير إدارة أعمال، وقد أصيبت بالمرض منذ طفولتها ، لكن منذ ما يقرب من 4 سنوات، بدأت تظهر آلام وتداعيات المرض عليها ، مما أفقدها القدرة على الحركة وبدأت تعاني من صعوبة في التنفس، وتلتمس عرضها على متخصصين لبحث حالتها  وتوفير ما يمكن من علاج حيال معاناتها من التواء في العامود الفقري وليونة بالعظام.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يكلف التأمين الصحي بتوجيه فريق طبي لفحص سيدة من ذوي الهمم
  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • محافظ بني سويف.. توفير الرعاية الطبية لسيدة من "ذوي الهمم"
  • محافظ بني سويف يوجه بتوفير الرعاية الصحية لسيدة من ذوي الهمم
  • محافظ بني سويف يكلف التأمين الصحي بفحص حالة حرجة لسيدة من "ذوي الهمم"
  • أزمة مبارة القمة.. هل يطيح انسحاب الزمالك بوزير الرياضة؟
  • غداً الثلاثاء 25 يونيو.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • غدًا.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للشهادات المعادلة العربية والأجنبية
  • وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة