أصدر الدكتور عمر صفوت وكيل وزارة الزراعة بمحافظة المنيا،  اليوم الأربعاء 30 أغسطس 2023 ، كتابا دوريا، لتكليف اثنان من قيادات المديرية لشغل وظيفة مدير الإدارة الزراعية بالمنيا ، وآخر مديرا لإدارة المكافحة البستانية بالمنيا. 

وصدق وكيل الوزارة  الدكتور عمر صفوت ، علي تكليف كل من ، المهندس عوض شحاته عوض مهندس زراعي مسؤل حماية الاراضي بالمديرية ، الى مديرا للإدارة الزراعية ، والمهندس عمر محمد احمد، مدير الإدارة الزراعية بمركز المنيا، لتولي منصب مديرا لادارة المكافحة البستانية، وذلك بصفة مؤقتة لحين شغلها بالطريقة القانونية.

 

 

وكان مدير إدارة حماية الأراضي بالمديرية، قد تقدم بمذكرة تفصيلية للعرض علي وكيل الوزارة، للضعف الإشرافي من مدير الإدارة الزراعية بمركز المنيا ، وقد وافق وكيل الوزارة واصدر قرار التكليف ، وذلك للدفع بتسيير الأعمال وانتظامهما بشكل جيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة الزراعية الزراعة المنيا تكليف أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

وكيل أوقاف الإسكندرية: الوزارة تعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية أن وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور  أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف تبذل قصارى الجهد لخدمة أبناء الوطن، وتصحيح المفاهيم الخاطئة وتوعية أفراد المجتمع من كافة المخاطر التى تهدد سلامته وأمنه المجتمعي، وذلك من خلال العديد من المحاور الدعوية، والتوعوية، والمجتمعية .

وأكد وكيل الوزارة خلال كلمته في ندوة أقيمت منذ قليل بمحكمة شرق الإسكندرية الإبتدائية حول مخاطر الإدمان وأثره على الفرد والأسرة والمجتمع بحضور المستشار تامر الخطيب رئيس محكمة شرق الإسكندرية، وعدد من المستشارين  ورؤساء النيابة، والأئمة ، ووعاظ الأزهر الشريف، ومجموعات المجتمع المدني أن الأوقاف مع جميع المؤسسات بالمحافظة يد واحدة وصف واحد تحت قيادة واحدة من أجل وطن واحد ينعم بالأمن المجتمعي، واستقرار سلمه، مؤكدين أننا مستمرون على الدرب حتى نحقق أهداف القيادة السياسية  من أجل وطننا الحبيب مصر.


يذكر ان مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية، وبدأ العمل بالمبادرة اعتبارا من ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ وتستمر لمدة ١٠٠ يوم في جميع محافظات مصر.

مقالات مشابهة

  • مدير عام إدارة أسيوط التعليمية يتفقد سير العمل بالمدارس استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد   
  • وزير التربية يكلف مديراً جديداً لتربية البصرة
  • وكيل «صحة أسيوط» يعقد اجتماعا مع مديري الإدارات الإدارية بالمديرية لمتابعة مبادرة بداية  
  • مدير التأمين الصحي بالأقصر: إجراء 20 عملية زراعة قوقعة للأطفال خلال سبتمبر
  • استجابة لشكاوى المزارعين.. وكيل زراعة البحيرة يترس لجنة لفحص أعمال جمعية عمارة بحوش عيسى
  • وكيل أوقاف الإسكندرية: الوزارة تعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة
  • وكيل «زراعة سيناء»: مساحات زراعة الزيتون تصل إلى 21 ألف فدان
  • وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • محافظ الخرج يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض