بوابة الفجر:
2024-07-29@06:04:39 GMT

الأهلي يفجر مفاجأة بشأن خوض مباراة ودية اليوم

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

فجر مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة بشأن خوض مباراة ودية اليوم، بعد تقارير تحدثت عن إلغاء ودية كانت مقررة أمام ماورفيرك النمساوي، كجزء من معسكر الفريق الأحمر في النمسا، استعدادا للموسم الجديد.

وكشف خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة اتفاق فريق الكرة على خوض مباراة ودية اليوم على هامش معسكره الخارجي المقام في النمسا.

وأكد خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنه لم يتم الاتفاق من الأساس على خوض مباراة ودية اليوم الأربعاء، خلال معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

عماد البناني يكشف تفاصيل انتخابات الزمالك.. ويحسم الجدل حول تقسيط غرامة كهربا قنصل مصر بالنمسا: الأهلي يحظى باهتمام كبير.. وكولر أشاد بالأجواء مفاجأة بشأن ودية الاهلي

وأكد بيبو أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارسيل كولر، لم يحدد خوض أي مباريات ودية حتى يقوم بإلغائها لأي أسباب.

وأوضح مدير الكرة أن الاتفاق حتى الآن هو خوض مباراة ودية واحدة يوم 5 سبتمبر، وقبل نهاية معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في معسكر مغلق بالنمسا حتى يوم 6 سبتمبر القادم، استعدادًا للموسم الجديد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى كهربا مباريات ودية الأهلي الجهاز الفني الفریق الأول لکرة القدم بالنادی فی النمسا

إقرأ أيضاً:

عمار ياسر يعود إلى تدريبات الزمالك استعدادا للقاء المقاولون

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، مشاركة عمار ياسر الجناح الهجومي للأبيض، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الأيام الماضية، بسبب الإصابة التي كان منها في العضلة الأمامية.

واطمأن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب، وبناءً عليه، شارك في جميع فقرات المران، سواء التأهيلية والبدنية والخططية، بجانب التقسيمة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • صحفي مغربي يفجر مفاجأة بشأن انتقال يحيى عطية الله للأهلي
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز «صور»
  • رحيل محمود متولي عن الأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • ملف التعاقدات تثير استياء محترفي الأهلي
  • الأهلي يقرر إنشاء قطاع مستقل لكرة القدم النسائية
  • عمار ياسر يعود إلى تدريبات الزمالك استعدادا للقاء المقاولون
  • أوباما يعود إلى التدريبات الجماعيه بعد إنتهاء برنامج التأهيل
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب
  • السعيد يغيب عن لقاء الزمالك والمقاولون..تعرف على السبب
  • خاص.. محمد صبحي يدعم الزمالك أمام بيراميدز رغم الإصابة