في إطار احتفالات محافظة القليوبية بعيدها القومي، سلم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عددا من الأجهزة الكهربائية ومستلزمات تجهيز لعدد 15 عروسة  والمقدمة من مجموعة العربي،  وبالتنسيق مع التحالف الوطني التنموي ومديرية التضامن الإجتماعي ومكتب التواصل المجتمعي بالمحافظة، والتي اشتملت على (ثلاجة وغسالة) لكل عروسة من غير القادرات من الأيتام والأسر الأولى بالرعاية من مختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأعرب المحافظ، عن سعادته لمشاركته الفتيات فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة وقدمَّ لهنَّ التهنئة، متمنياً لهنَّ زواجاً مباركاً ملِيء بالسعادة والتوفيق فى حياتهنَّ المقبلة، مُشيراً إلى أن هذا الحفل يهدُف إلى المساهمة فى رفع العبء عن أبناء المحافظة ، فى إطار إهتمام الدولة برعاية غير القادرين، مؤكداً على أهمية  مشاركة المجتمع المدني ممثلاً في المؤسسات والجمعيات الأهلية للأجهزة التنفيذية للمحافظة، فى إستكمال مخططاتها التنموية والإجتماعية وتقديم الدعم اللازم للأُسر المصرية، مُشيداً بالدور الإجتماعي الذي تقوم به  الجمعيات الأهلية فى المحافظة والذي تلاحظ تناميه خلال الفترة الماضية بصورة كبيرة.

ووجه محافظ القليوبية، الشكر لمجموعة العربي برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس مجلس الإدارة ولكل من ساهم في تجهيز الفتيات، وتوفير متطلبات متحدي الإعاقة، مشيراً إلى ضرورة التكافل لمساعدة الأسر لتكون نواةً صالحة في بناء المجتمع، وتأكيداً على إهتمام الدولة بكامل أجهزتها لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، ومقدماً الشكر لكل المؤسسات والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال، الذين ساهموا في رسم البسمة على وجوه الفتيات وإسعادهم وتخفيف العبء عن كاهل أولياء أمورهم، مؤكداً أن هذا ليس جديداً على المصريين فهم دائماً يضربون أروع الأمثلة في التكافل والترابط .

وعلى هامش الإحتفالية تفقد "محافظ القليوبية" حفل كرنفال الأطفال بمشاركة عدد من الاطفال، وذلك احتفالا بعيد القليوبية للقومي، حيث تم إقامة ألعاب للأطفال بحديقة مدرسة الشبان العالمية لكي يستمتع الأطفال بقضاء يوم مبهج في ظل احتفالات القليوبية. 

جاء ذلك بحضور صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء  مؤسسة العربي لتنمية المجتمع ومحمود نصر مدير العلاقات الخارجية بمجموعة العربي ومحمد مرعي رئيس مدينة بنها وإمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وولاء صلاح مدير التواصل المجتمعي بالمحافظة ومصطفى فرج الممثل القانوني لجمعية ومدارس الشبان العالمية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة كهربائية بنها محافظة القليوبية التضامن الاجتماعى التحالف الوطني محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

القبض على عاطل سرق أجهزة كهربائية من مسكن سيدة في بولاق أبو العلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض علي عاطل، لقيامه بسرقة أجهزة كهربائية من داخل مسكن سيدة بمنطقة بولاق أبو العلا.

ونجحت قوة أمنية في ضبط (عاطل – له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة بولاق لقيامه بسرقة (بعض الأجهزة الكهربائية) من داخل مسكن إحدى السيدات كائن بدائرة القسم .

وإعترف بإرتكابه واقعتى سرقة آخرى بذات السلوب.

وتجري مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، تطوير لمناقشة المتهم، للكشف عن جرائم أخري إرتكابها بذات الأسلوب.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين
  • أول تصريح لمحافظ القليوبية الجديد بعد أداء اليمين الدستوري: مكتبي مفتوح للجميع
  • حماية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أهم الملفات التي تنتظر محافظ القليوبية الجديد
  • أسواق السكة الحديد والعشوائيات ملفات تحتاج خطة واضحة من محافظ القليوبية الجديد
  • محافظ أسيوط يشهد توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • محافظ أسيوط يشهد فعالية توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • حبس المتهم بسرقة أجهزة كهربائية من شقة في بولاق أبو العلا
  • القبض على عاطل سرق أجهزة كهربائية من مسكن سيدة في بولاق أبو العلا
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي تمهيدا لتوزيعها على المستحقين
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بنين ببنها