مسقط- العُمانية

يكثف مُنتخبنا الوطني الأول لكرة اليد للصالات تدريباته اليومية في الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وذلك في إطار برنامج إعداده للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في شهر يناير 2024 بمملكة البحرين.

والتقى الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة اليد، بالجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب عقب الحصة التدريبية بالصالة الرئيسية، حيث تحدث مع اللاعبين عن أهمية مرحلة الإعداد التي بدأت مبكرًا وقبل انطلاق التصفيات بخمسة أشهر مقارنة بفترات الإعداد السابقة.

وأكد الشحري أنّ لجنة المنتخبات والمدربين تقوم حاليًا باتصالات مكثفة مع عدة منتخبات من أجل تأمين عدد من المباريات الودية في شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى تأمين معسكر خارجي يسبق انطلاق التصفيات.

وكانت تدريبات المنتخب التي قادها المدرب الجزائري مراد بوسبت ومساعده نبيل البلوشي والتي استمرت لمدة ساعتين في الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، اشتملت على العديد من التمارين تمثلت في الجانب البدني بهدف المحافظة على اللياقة البدنية للاعبين وتطبيق بعض التدريبات التكتيكية في خط الهجوم والدفاع والتسديد على المرمى، في ظل وجود 4 حراس مرمى حاليا في القائمة بهدف تجهيزهم بصورة مثالية.

وتتكون قائمة منتخبنا حاليا من 21 لاعبا هم: سعيد بن حمد الحسني، ونواف بن خالد الحسني، وبشار بن يعقوب الهنائي، ومحمد بن عادل الحسني، وسعيد بن عيسى الحسني، وحذيفة بن سويد السيابي، وعبدالله بن عادل البلوشي، وأسعد بن علي الحسني، وزكريا بن يحيى البوسعيدي، ومحمد بن أحمد الدغيشي، وعبدالله بن أحمد الرومي، وأسعد بن سعيد الحسني، وطاهر بن أحمد الحديدي، وعبدالحكيم بن عبدالله السيابي، وحمد بن سيف الدغيشي، ومهند بن سعيد الزرافي، ونصر بن خميس التمتمي، ومحمود بن سعيد الوهيبي، وعزان بن نجيب المعشري، وعبدالعزيز بن عبدالله السيابي، وحسن بن أنور البلوشي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك "صور"

وصل أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، إلى مقر النادي استعدادًا للانضمام إلى التدريبات الجماعية التي ستُقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك

ويأتي ذلك في إطار التحضيرات لمباراة الزمالك المقبلة ضد الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد فتوح

ويستأنف الزمالك تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقررة يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءً، ضمن إياب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية.

أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر

يُذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني في نيروبي، انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه في قضية تتعلق بدهسه لأحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة.

وتم تأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل لاستدعاء الطبيب الشرعي وشهود الواقعة.

مقالات مشابهة

  • فريق طلاب جامعة أسيوط يصعد للتصفيات النهائية للمسابقة الدولية للبرمجة بكازاخستان
  • بمشاركة أشرف داري.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لملاقاة جورماهيا
  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • محافظ المنيا يعتمد المشروعات الفائزة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية استعدادًا للتصفيات النهائية الوطنية
  • استعدادا للتصفيات الآسيوية.. "الأحمر الشاب" يواصل تحضيراته الفنية بمعنويات مرتفعة
  • شاهد .. أحمد فتوح يصل مقر الزمالك استعدادًا للانتظام في التدريبات
  • عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك "صور"
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية