اقترب جناح نادي برشلونة الإسباني من الرحيل عن ملعب الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، بعد خروجه من حسابات تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

موقف أنسو فاتي من الرحيل عن برشلونة؟

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو بإن مستقبل أنسو فاتي لازال في محل شك، وسيتم مراقبة وضعه حيث تتزايد فرص رحيله عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتهتم عدة أندية إنجليزية لضم اللاعب أنسو فاتي جناح نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، وعلى رأسهم نادي آرسنال وتشيلسي وليفربول.

ويعيش أنسو فاتي وضعية سيئة مع برشلونة، فهو منذ عودته من الإصابة قبل أشهر طويلة لا يتم الاعتماد عليه كأساسي باستمرار في تشكيلة الأسباني تشافي هيرنانديز.

موعد الإعلان عن مجموعة آرسنال في دوري أبطال أوروبا 2024.. والمواعيد والقنوات الناقلة بشرى سارة في ريال مدريد قبل مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني

وتثق  إدارة برشلونة كثيرا في موهبة فاتي، ومنحته القميص رقم 10 بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي في صيف 2021، وجددت عقده حتى صيف 2027 مع شرط جزائي قيمته مليار يورو.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي أوساسونا مساء الأحد 3 سبتمبر 2023، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

تستضيف ملعب أل سادار المباراة المرتقبة بين نادي برشلونة ضد أوساسونا في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة مباراة برشلونة ليفربول ألي القاهره ميسي ليونيل ميسي برشلونة موعد مباراة برشلونة المملكة العربية السعودية الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات الصيفية أرسنال وتشيلسي نادي برشلونة الاسباني فترة الانتقالات الصيفية الحالية فابريزيو رومانو الرحيل عن برشلونة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني


حدد الألماني هانز فليك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشكيل البلوجرانا الذي سيدخل مواجهة أوساسونا، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة برشلونة مع ضيفه أوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

تشكيل برشلونة أمام أوساسونا

‎حراسة المرمى:- إيناكي بينا

‎خط الدفاع:- جول كوندي، إينيجو مارتينيز، ب أو كوبارسي، إليخاندرو بالدي.
‎خط الوسط:- مارك كاسادو، إريك جارسيا، بيدري جونزاليس.
‎خط الهجوم:- لامين يامال، رافينيا دياز، روبرت ليفاندوفسكي.

ويحتل برشلونة المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة، فيما يحتل فريق أوساسونا المركز 7 ويمتلك في 11 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • أوساسونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بهزيمة ثقيلة في الدوري الإسباني
  • الشوط الأول.. أوساسونا يتقدم علي برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • فيران توريس يزين قائمة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يواجه أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني: الموعد والقنوات الناقلة
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني