بملامح نوبية رقيقة وابتسامة تعلو وجهها الحسن، وقفت الطالبة  شادن مصطفي صابر، فوق مسرح استلام شهادة التخرج من جامعتها الخاصة، لتقوم برقص نوبي خطف أنظار الحضور، وتتصدر "شادن" تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

حفل تخرج على الطريقة النوبية| كيف خطفت "شادن" بنت الجنوب قلوب رواد السوشيال ميديا؟... شاهد

وخطفت الطالبة "شادن مصطفي صابر" الأنظار بخفة دمها وملامحها النوبية الرقيقة، وهي ترقص بخفة علي نغمات نوبية بمناسبة احتفالها بتخرجها، من قسم الفلسفة كلية الآدب بجامعة القاهرة.


حفل تخرج علي الأغاني النوبية


وقالت الطالبة النوبية  شادن : "أن في حفلة التخرج كان لكل طالب يختار طريقة مبتكرة لاستلام شهادة التخرج الخاصة به، واخترت أغنية نوبية ولكن مكنتش أعرف أن الموضوع هيبقي تريند بالشكل الفظيع دا، الموضوع مجرد صدفة".

ولمتابعة المزيد حول الطالبة النوبية شادن مصطفى صابر التي احتلت التريند .. تابع الفيديو جراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شادن

إقرأ أيضاً:

تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

حرصت الفنانة نشوي مصطفى على طمأنة جمهورها على صحتها بعد تعرضها لحادث سيارة أمس.

نشوي مصطفي رضوض وتمزق أربطة وكدمات

وعلقت على صفحة فيس بوك قائلة: أنتم نعمة كبيرة ورزق كبير فى حياتى ألف شكر ألف شكر لله اللي رزقنى بمحبتكم نفسى أرد عليكم، وأشكركم واحد واحد والله بشكل شخصى أنا بفضل الله بخير شوية رضوض وتمزق أربطة وكدمات الحمد لله، والشكر لله صحيح العربية، اتدمرت وللأسف مش مأمنة بس ربنا فدانى بيها، الحمد لله ألف حمد وشكر لله، ربنا يحافظ عليكم وعلى كل حبايبكم، وباعتذر أنى قافلة التليفون، لسه مخضوضة ثوانى صحيح بس منتهى الرعب، اللهم اجعلنا ممن قلت فيهم  فأطعمهم من جوع وآمنهم من خوف.

وكانت قد تعرضت مؤخرًا الفنانة نشوي مصطفي لحادث بسيارتها.

وكشفت عن نجاتها من موت محقق، ونشرت نشوى عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" صورًا للأشعة التي خضعت لها بعد الحادث، وكتبت: "قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجانى برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة، الدنيا متسواش، أستغفر الله العظيم لى ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندى لا أعلمه يسامحنى لوجه الله تعالى".

نشوي مصطفي 

 

 

 

نشوي مصطفي 

وكانت جهت النجمة نشوى مصطفى، الدعم والمساندة للفنان الكبير رشوان توفيق بعد أزمته الأخيرة مع ابنته وزوجها حيث رفعا قضية حجر ضده.

وكتبت نشوي مصطفى منشورًأ عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، قائلة: "الحاج رشوان توفيق ولي من أولياء الله الصالحين ولا نزكيه على الله — ربنا يجعل لنا نصيبًا من بركاتك يا مولانا".

 

 

وكان الفنان رشوان توفيق كشف عن أزمته مع ابنته آية وزوجها ونجلها، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس" عبر قناة الحياة. 

وقال: "في قضايا بينا ومحبش اتكلم عنهم، وأنا أديتهم حياتي كلها واللي بيحصل ده هسيبه للقانون، وأنا واثق في عدالة القانون".

نشوي مصطفي 

وأضاف توفيق: "أنا مقصرتش مع حد من أهلي، حياتي كلها لبيتي وعيالي ومفيش غير كده، أنا بعد عمري ده كله لا أملك غير تليفوني المحمول، مفيش حاجة أملكها غير فضل الله عليّا سبحانه وتعالى، وأتمنى أن يُخرجني من هذه الدنيا آمنا مطمئنا".

وتابع باكيا: "حياتي فيها تجارب قاسية كتير جدا، وأقسى تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي.. أنا بقعد أكلم نفسي مضايق، أنا المقتول الحي".

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. صابر الرباعي يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان الحمامات بتونس
  • خطوات استعلام نتيجة البكالوريا 2024.. بهذه الطريقة عبر موقع وزارة التربية السورية
  • عمرو يوسف يمازح أسماء جلال بهذه الطريقة
  • تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • محافظ شمال سيناء يلتقي بمديري الإدارات بديوان عام المحافظة
  • «الدولي للمتاحف»: النوبيون يتميزون بمباني متكيفة مع أجواء الطبيعة
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • شروط استخراج كعب العمل لذوي الهمم
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • السيسر طقوس شرب الشاي في عدن