صدى البلد:
2024-10-04@21:33:47 GMT

إعارة ثلاثي الزمالك إلى بلدية المحلة

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

قام مسؤولو نادي الزمالك بإنهاء إجراءات إعارة ماجد هاني وطارق علاء لاعبي الوسط وحسام أشرف مهاجم الفريق إلى بلدية المحلة لمدة موسم واحد بداية من الموسم المقبل.

ووقع اللاعبون على عقود الإعارة لنادي بلدية المحلة بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو على رحيل الثلاثي على سبيل الإعارة لاكتساب مزيد من الخبرات.

 

كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن تراجع الأبيض عن فكرة الاستغناء عن محمد خضري لاعب الوسط الصاعد ومنحه الاستغناء الخاص به ، واتفق الجهاز الفني على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد بداية من الموسم المقبل.

وشدد المصدر على أن الزمالك أخطر اللاعب برفض منحه الاستغناء بصورة نهائية على أن تتم إعارته لمدة موسم واحد فقط لأحد الأندية سواء بالدوري الممتاز أو دوري المحترفين.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر على أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  ٤ سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم «سيدات» بالنادي الأهلي، مشاركته الأولى بدوري الكرة النسائية، اليوم الجمعة، وذلك عندما يواجه نظيره فريق الزمالك في أولى جولات المسابقة.

حيث تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، اليوم الجمعة، صوب أرضية ستاد «عبد اللطيف أبو رجيلة» بنادي الزمالك، الذي يحتضن «ديربي» فريدًا من نوعه، يجمع بين الفارس الأبيض والنادي الأهلي، وذلك في افتتاح مباريات دوري كرة القدم النسائية هذا الموسم 2024-2025.

وتنطلق مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك اليوم، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، اليوم الجمعة: «يسعى الأهلي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي، ديميتري لوبوف، للظهور بشكل قوي وتقديم أداءًا مميزًا لتحقيق ضربة بداية مميزة في البطولة التي يسعى للتتويج بها».

ويقام الدوري بمشاركة 19 فريقا في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز.

مقالات مشابهة

  • “فيفا” يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • «الشباب»: 12 شرطا لمسابقة إبداع لطلاب الجامعات موسم 2024 -2025
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • «مياه الدقهلية»: انقطاع الخدمة عن مركز أجا لمدة ساعتين السبت المقبل
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع الحارس البولندي تشيزني
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن