أعلنت شركة جاك موتورز الموزع الحصري لمركبات جاك في مملكة البحرين، عن تسليم اسطول مركبات لشركة غاز البحرين، الشريك الأكثر كفاءة في قطاع توزيع الغاز الآمن و معدات واجهزة المطابخ منذ اكثر من ٦٠ عام.

وضم الاسطول ٣ شاحنات بمقصورة واحدة، بالإضافة إلى ٣ سيارات سيدان جي٧ وبيك اب تي٨ والتي سيتم إضافتها إلى اسطول غاز البحرين لخدمة العملاء.


وعلى شرف هذه المناسبة، تم تنظيم حفل خاص في شركة جاك موتورز في توبلي لتسليم اسطول المركبات. تم الحفل بحضور رئيس اي ام تي ايه السيدة سوزان سلمان كانو، السيد براتيش مينون «مدير المبيعات»، السيد عقيل علي، السيد مصدق، السيد انيل، السيد إياد أبو طالب و السيد أحمد عبدالكريم من شركة جاك موتورز. وكان من ضمن الحضور أيضًا ممثل الإدارة العليا لشركة غاز البحرين ومن أعضاء العائلة السيد طلال بشار الحسن ، السيدة أبرار الحسن والسيد شيمي بيلاي»المدير العام»، السيد حاشف أمين «مدير قسم غاز البترول» و السيد بيجو كيه ناير «المسؤول اللوجستي».

في الختام أعربت السيدة سوزان سلمان كانو عن تقديرها لشركة غاز البحرين لثقتها في الخدمات والمنتجات عالية الجودة التي تقدمها شركة جاك موتورز. وبالمقابل، أعرب السيد طلال بشار عن شكره أيضًا لشركة جاك موتورز على خدماتها الإستثنائية و منتجاتها المتميزة والكفاءة المهنية العالية لموظفيها.
للمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال بجاك موتورز على ١٧٦٨٠١١٠ أو على ١٧٨٧٥٧٩٩ أو قم بزيارة صالة العرض في توبلي و عراد. و يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني https://jacbahrain.kekanoo.com لمتابعة أحدث العروض، تابع صفحاتنا على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و انستاجرام @jacbahrain

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تعلن تسلم دفعة صواريخ "باتريوت" من ألمانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، يوم الجمعة، إن بلاده تسلمت نظام صواريخ باتريوت الثالث المضاد للطائرات من ألمانيا، وأكمل طاقمه الأوكراني التدريب عليه بنجاح.
وأضاف زيلينسكي في كلمة عبر الفيديو، جاء ذلك حسبما أوردت وكالة أنباء "يوكراينفورم" أنه عقد اجتماعًا مع القادة بشأن "برنامج أوكرانيا الصاروخي"، محذرًا روسيا قائلًا "حتى يعلم الجميع في الكرملين أنهم لن يفلتوا من العقاب"، حسب تعبيره.
وأثنى الرئيس الأوكراني على اتفاقيات الدفاع الجوي التي عقدتها بلاده مع "الشركاء"، قائلًا "لقد وضعنا لأنفسنا مهمة مضاعفة قوة درعنا الجوي، واليوم هي البداية لذلك. ولذلك أشكر ألمانيا على نظام باتريوت الموجود بالفعل في أوكرانيا".
وتابع زيلينسكي: "لا توجد صواريخ روسية لا يمكننا إسقاطها. نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان خسارة الروس". 

مقالات مشابهة

  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • 481 فيلم من 23 دولة تقدم للمشاركة في مهرجان البحرين السينمائي
  • خطط أمريكية جديدة تستهدف عائدات النفط الروسية تثير الجدل داخل البيت الأبيض
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • زيلينسكي يعلن استراتيجية جديدة لردع النفوذ الروسي
  • شاومي تسلم أكثر من 10 آلاف وحدة من SU7 في يونيو
  • أوكرانيا تعلن تسلم دفعة صواريخ "باتريوت" من ألمانيا
  • اتهامات لشركة نستله في قضية بكتيريا ''البيتزا المجمدة''!
  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة
  • شركة ” Kelinruier “تستعرض خدماتها المتطورة في مجال الحفر وصيانة الآبار لشركة الخليج العربي للنفط