أعلنت إدارة شبيبة القبائل، عن الغاء لقاءها الودي، الذي كان مقررا أن ينطلق اليوم الأربعاء، بداية من الساعة 16:30، أمام الأولمبي الباجي.

وكشف إدارة الشبيبة، بأن سبب إلغاء اللقاء الودي، يعود إلى غياب المنافس لأسباب مجهولة، بعدما كان مقررا أن تلعب المواجهة بملعب “المركب الرياضي لا سيغال”.

كما أبرزت بأن المدرب يوسف بوزيدي، قرر تعويض الودية الملغاة بلقاء تطبيقي بين التشكيلة التي كان سيعتمد عليها اليوم ونظيرتها التي كان يحضر لإشراكها في ودية غد الخميس أمام جمعية باريانة التونسي.

موضحة في الأخير، بأن فريقها سيلعب 5 لقاءات ودية في إطار برنامج تربصه المقام بمدينة “طبرقة” التونسية، فيما ألغيت المواجهة الودية السادسة التي كانت مقررة اليوم أمام الأولمبي الباجي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

كركي يعلن عن تسهيل استفادة شريك المضمون المتقاعد المتوفي من تقديمات الصندوق الصحية

أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي، مذكرة رقم 759 تقضي بتعليق العمل - بصورة موقتة، الى حين انتهاء الأسباب المانعة - بالمادة الأولى من الفقرة ثانيا - البند " أ " من المذكرة الإعلامية 559/2017".   وأشارت مديرية العلاقات العامة في صندوق في بيان، الى أنّه "وبعد مراجعات متكررة من مضمونين فقدوا ذويهم ينتمون إلى فئة المضمونين المتقاعدين وأرادوا الإستفادة من حقهم في الانتساب كشريك مضمون متوفِّ، وحال دون ذلك عدم تمكنهم الحصول على إفادة من السجل التجاري يثبت عدم تملكهم أي مؤسسة تجارية على كامل الأراضي اللبنانية. وبناء على قرار مجلس إدارة الصندوق رقم 1304 المتخذ في الجلسة عدد 1049 تاريخ 6/6/2024 والمقترن بمصادقة سلطة الوصاية، أصدر المدير العام للصندوق مذكرة إعلامية بتاريخ 2/7/2024 حملت الرقم 759 قضى بموجبها تعليق العمل - بصورة موقتة، لحين انتهاء الأسباب المانعة - بالمادة الأولى من الفقرة ثانيا - البند " أ " من المذكرة الإعلامية 559/2017، التي تلزم الشريك المضمون تقديم، من ضمن الأوراق المطلوبة، إفادة من أمانة السجل التجاري تفيد بأنه غير مسجل في السجل التجاري بصفة تاجر، على أن يستعاض عنها بتعهد موقت عند كاتب العدل، وفق الأنموذج المنظم من قبل إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، يفيد بأن شريك المضمون المتوفي غير مسجل في السجل التجاري بصفة تاجر، ويتوجب على شريك المضمون المتوفّي تأمين هذه الإفادة عندما تسمح الأوضاع بالحصول عليها".
 
وأضاف البيان:" وللمناسبة، يؤكد المدير العام أن المساعي التي تقوم بها إدارة الصندوق من أجل تذليل العقبات التي يواجهها المضمونون ما هي إلا ترجمة عملية للمسار التصحيحي الذي التزم به كما جدد تأكيده أنه لن يتردد باتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها تسهيل معاملات المضمونين". (الوكالة الوطنية للإعلام)) المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

مقالات مشابهة

  • كركي يعلن عن تسهيل استفادة شريك المضمون المتقاعد المتوفي من تقديمات الصندوق الصحية
  • كوبا أمريكا، غياب فينيسيوس عن منتخب البرازيل أمام أوروجواي بربع النهائي
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • ‏الشاباك: إلغاء عمليات اعتقال فلسطينيين بسبب عدم توفر مكان لإيداعهم فيه
  • تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال
  • تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال- عاجل
  • اليوم.. القضاء الإداري ينظر دعوى إلغاء ترخيص مدرسة ران الألمانية
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب عمالي