يرغب عشاق فريق آرسنال في معرفة موعد الإعلان عن مجموعة الجانرز في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، حيث ستقُام القرعة مساء غد الخميس 31 أغسطس الجاري في مدينة موناكو بالعاصمة الفرنسية باريس.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023-2024

تنطلق قرعة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 غدًا الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تصنيف فريق آرسنال قبل انطلاق قرعة دوري أبطال أوروبا

يتواجد فريق آرسنال في التصنيف الثاني برفقة فرق ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنتر ميلان الإيطالي، بروسيا دورتموند الألماني، أتلتيكو مدريد الإسباني، لايبزيج الألماني، بورتو البرتغالي.

عماد البناني يكشف تفاصيل انتخابات الزمالك.. ويحسم الجدل حول تقسيط غرامة كهربا المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف حقيقة تقسيط غرامة كهربا (فيديو) مواعيد دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2023-2024

الجولة الأولى: 19 و20 سبتمبر 2023.

الجولة الثانية: 3 و4 أكتوبر 2023.

الجولة الثالثة: 24 و25 أكتوبر 2023.

الجولة الرابعة: 7 و8 نوفمبر 2023.

الجولة الخامسة: 28 و29 نوفمبر 2023.

الجولة السادسة: 12-13 ديسمبر 2023.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2023-2024

تذاع قرعة دوري أبطال أوروبا مساء غد الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقلة الحصري لهذه القرعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا beIN Sports NEWS.

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

جودة العرض: HD.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا دوري الابطال ريال مدريد مانشستر يونايتد انتر ميلان أتليتكو مدريد ارسنال قرعة دوری أبطال أوروبا دوری أبطال أوروبا 2023

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة قوية أمام نظيره نادي طلائع الجيش في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش في مشواره بالدوري الممتاز، من أجل حصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو صدارة قمة الدوري الممتاز الذي يعتليها نادي بيراميدز برصيد 65 نقطة.

الأهلي يفوز على الداخلية برباعية

ونجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره نادي الداخلية بأربع أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

فريق الأهلي

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق الفوز اليوم، من أجل الحفاظ على اللقب الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي، ومن أجل اعتلاء فريقه مره أخرى منصات التتويج.

وعلى صعيد آخر يسعى نادي طلائع الجيش لتحقيق الفوز على النادي الأهلي خصوصاً وأن نادي طلائع الجيش يحتل مركز متأخر في الدوري، وهو ما يأمل في تحسين مركزه في الأسابيع الأخيرة بالدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي طلائع الجيش مساء الغد الأثنين 8 يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

الأهليالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتشاهدون مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي.

ومن المقرر أن يسبق المباراة استوديو تحليلي في تمام الساعة السادسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة انجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة