نظم مشروع رياضي (جرى وشد الحبل) في مركز شباب حي السلام بالخارجة، ضمن خطة شهر أغسطس. وأكد بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد أن المشروعات الرياضية تهدف إلى فتح آفاق جديدة للطلائع وإكسابهم مهارات رياضية.

أشار مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد إلى أن المشروع الرياضي الترفيهي هو فعالية نشطة تقوم على الجمع بين الرياضة والترفيه، وتمثل يومًا رياضيًّا ترويحيًّا للشباب والطلائع.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من المسابقات الحركية والثقافية والأنشطة الرياضية المختلفة. تهدف الفعالية إلى إطلاق جو من المرح والحماس بالإضافة إلى ممارسة الرياضة والأنشطة الحركية.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبتوجيهات متابعة بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد. وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المستمرة لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وفتح آفاق جديدة لهم في هذا المجال. إن تنظيم مشروعات رياضية متنوعة يساهم في رفع مستوى اللياقة البدنية وتعزيز الصحة العامة بين الشباب، كما يعمل على تطوير مهاراتهم الرياضية وتعزيز الانتماء المجتمعي.

ويعكس هذا المشروع التزام وإصرار السلطات المحلية والوطنية في تعزيز الرياضة والنشاط البدني بين شباب الوادي الجديد. يشكل المشروع فرصة للشباب للاستفادة من الفعاليات والمسابقات الترفيهية التي تقام في المركز، وكذلك توفير منصة للتواصل والتعارف بين الشباب من مختلف الأعمار والثقافات.

بهذه الفعالية الرياضية، يؤكد الجميع على أهمية الرياضة في حياة الشباب، وكيف يمكن للنشاط البدني أن يكون وسيلة للترفيه والتسلية وتعزيز الروح الرياضية بين المشاركين. يأمل المنظمون أن يكون لهذا المشروع تأثير إيجابي على المشاركين وأن يشجعهم على مواصلة ممارسة الرياضة والنشاط البدني بانتظام.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع هو جزء من الجهود المستمرة لتعزيز قيم الرياضة وتشجيع الشباب على اعتماد نمط حياة صحي ونشيط. من المتوقع أن يستمر هذا المشروع وأن يتم تنظيم المزيد من الفعاليات الرياضية في المستقبل، بهدف إثراء حياة الشباب وتعزيز الترابط المجتمعي من خلال الرياضة والترفيه.

مشروع رياضى بمركز شباب حى السلام في الخارجة بالوادي الجديد مشروع رياضى بمركز شباب حى السلام في الخارجة بالوادي الجديد مشروع رياضى بمركز شباب حى السلام في الخارجة بالوادي الجديد مشروع رياضى بمركز شباب حى السلام في الخارجة بالوادي الجديد مشروع رياضى بمركز شباب حى السلام في الخارجة بالوادي الجديد مشروع رياضى بمركز شباب حى السلام في الخارجة بالوادي الجديد مشروع رياضى بمركز شباب حى السلام في الخارجة بالوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الشباب والریاضة هذا المشروع

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تُعلن بدء المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية

الرياض – هاني البشر
أعلنت وزارة الرياضة، اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024م، البدء في المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بالتنسيق مع المركز الوطني للتخصيص، وذلك بناءً على قرار مجلس الوزراء الصادر الثلاثاء 2 يوليو 2024م، بالموافقة على وثيقة مشروع تخصيص (14) نادياً رياضياً من مختلف الدرجات، حيث يأتي ذلك استكمالاً لمراحل المشروع الذي أطلقه سمو ولي العهد -حفظه الله؛ تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030، ولتحفيز القطاع الخاص للمشاركة في بناء وتنمية القطاع الرياضي، بما يحقق الفائدة المرجوة للمنتخبات والأندية والممارسين كافة. وتشمل هذه المرحلة، طرح ستة أندية رياضية للتخصيص أمام المستثمرين المحليين والدوليين، وهي: (الزلفي، النهضة، الأخدود، الأنصار، العروبة، الخلود)، حيث يمكن للمستثمرين الراغبين في المنافسة على هذه الأندية، الدخول على بوابة المستثمرين، عبر موقع المركز الوطني للتخصيص للتقديم، والحصول على الاشتراطات والمعلومات اللازمة، بدءاً من مطلع شهر أغسطس المقبل، على أن يتبع ذلك استكمال طرح بقية الأندية الثمانية تباعاً، وهي: (الشعلة، هجر، النجمة، الرياض، الروضة، جدة، الترجي، الساحل). وكان مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية قد انطلق من خلال مسارين رئيسين؛ الأول هو الموافقة على استثمار شركات وجهات تطوير تنموية في أندية رياضية، مقابل نقل الملكية لها، حيث تضمَّن ذلك المسار (8) أندية. أما المسار الثاني فهو طرح عدد من الأندية الرياضية للتخصيص، الذي انطلق بتسجيل اهتمام الجهات الراغبة محلياً وعالمياً في الاستثمار بالأندية الرياضية كمرحلة أولى من المسار، ليستكمل المسار حالياً في مرحلته الثانية. ويأتي هذا الإعلان تماشياً مع الجهود الرامية لتحقيق الأهداف الجوهرية لمشروع الاستثمار والتخصيص للأندية، التي تتمثل في توفير بيئة جاذبة للاستثمار في الرياضة، إضافة إلى رفع مستوى الحوكمة الإدارية والمالية في الأندية الرياضية، وتطوير البنى التحتية، بما ينعكس على تحسين تجربة الجماهير، كما يجسّد المشروع حرص وزارة الرياضة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، وتهيئة البيئة المناسبة للأندية الرياضية لتصل إلى الاستدامة المالية، وأعلى درجات الاحترافية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • وزارة الرياضة تُعلن بدء المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • جيجل.. انقاذ 4 شباب من الغرق بشاطىء المنار الكبير
  • جيجل.. انقاذ 4 شباب من الغرف بشاطىء المنار الكبير
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • وفد صيني سياحي يزور الصحراء البيضاء في الوادي الجديد
  • فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد