أعرب الفنان الكبير عثمان محمد علي من خلال تصريحات له، عن محمد رمضان ووصفه بأنه ظاهرة قدرية، مشيراً اللي أنت فيه دة ابتلاء من الله وهيشوفك هتشكر ولا هتكفر.

عثمان محمد عليعثمان محمد علي يصعق نمبر وان بتصريح ناري "ظاهرة قدرية"

أوضح عثمان محمد علي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو خليل، قائلا :"محمد رمضان ظاهرة قدرية الراجل دة لا اخد فلوس حد ولا جري ورا حد ولا قال لحد شغلني، الدنيا جت لعنده وقالتله شبيك لبيك والناس كلها بتجري وراه والمنتجين والممثلين".

محمد رمضان عثمان محمد علي "اللي أنت فيه دة ابتلاء"

تابع عثمان محمد علي :"في حاجة هقولها بس ميفسرهاش غلط هقوله اللي أنت فيه دة ابتلاء من الله وهيشوفك هتشكر ولا هتكفر والشكر هنا أنه يبطل ادوار تقدم قدوة سيئة ويبدأ يقدم أدوار تانية تحسن صورتك وتبقى قدوة حسنة للناس".

عثمان محمد علي

أضاف عثمان محمد علي، معلقا :"الأدوار اللي قدمها قبل كدة مش غلطته المنتجين اصروا يحطوه في هذا القالب واحنا على ايامنا الأبطال كانوا قدوة في شكلهم وملابسهم وكلامهم، لكن دلوقتي المنتجين شافوا أن الأخلاق اتغيرت فقرروا يمشوا مع الموجة".

محمد رمضان مسلسل حي السيدة زينب

من ناحية اخري، شارك عثمان محمد علي في مسلسل "حي السيدة زينب" وهو من بطولة سوسن بدر، لبنى ونس، محمود عبد المغني، فراس سعيد، أشرف عبد الغفور وغيرهم نخبة من النجوم.

أبطال مسلسل حي السيدة زينب

المسلسل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي وتدور أحداثه حول شخصية "الشربيني" الذي يترك منزله ويتجه الى رحلة من أجل التقرب إلى الله.

محمد رمضان يغازل زوجته احتفالاً بعيد ميلادها "حبيبتي وأم ولادي" أنغام بتفاصيل مأساوية عن حياتها الشخصية "لم أسامح والدي ورحيل شقيقتي وعمي خبطة قوية"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عثمان محمد على نمبر وان محمد رمضان الفنان محمد رمضان تصريحات محمد رمضان اعمال محمد رمضان عثمان محمد علی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره، لأحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم "أسد"، الذي يعكف على الإنتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، إستعدادًا لعرضه في دور العرض السينمائية العام المقبل 2025، وذلك من خلال منسور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "رمضان" صورة من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها قائلًا: "إن شاء الله 2025".

 

منشور محمد رمضان

 

آخر أعمال محمد رمضان

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023، وحقق نجاحا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة "عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

أحداث مسلسل "جعفر العمدة"

 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" تقوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

مقالات مشابهة

  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025