وجهت الفنانة المصرية عبلة كامل، اليوم الأربعاء، نصيحة لمواطنها النجم محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، في ظل محاولات نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية. وعلقت عبلة كامل على منشور لصلاح في تطبيق "إنستغرام": "أنا بحبك زي ابني رسالة مني خليك في ليفربول أنت مشرفنا والله وبلاش الاتحاد يا أبو صلاح دي خطوة الاعتزال احنا مستنين منك أكثر من كده".

 

وتواصل إدارة نادي اتحاد جدة، حامل لقب بطل دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، محاولاتها للتعاقد مع محمد صلاح، لتدعيم صفوف "العميد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية، أن نادي الاتحاد أرسل وفدا إلى ليفربول، في محاولة لإقناع نادي ليفربول ومديره الفني الألماني يورغن كلوب، بالتخلي عن محمد صلاح، وسيتم زيادة العرض المقدم لشراء النجم المصري، الذي تم إرساله بالفعل (أكثر من 100 مليون دولار) كمحاولة للإقناع.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نادٍ إنجليزي جديد يزاحم ليفربول على ضم عمر مرموش

كشفت تقارير إنجليزية، عن رغبة وست هام يونايتد في تدعيم مراكز الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة فوتبول إنسايدر، فإن وست هام يونايتد يرغب في التعاقد مع المصري عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال مرموش يحلم باللعب مع أرسنال أو ليفربول وست هام يرغب في التعاقد مع مرموش

وأكدت الصحيفة، أن مرموش كان علي وشك الانضمام إلي صفوف نوتنجهام فورست الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الصفقة فشلت، بسبب المغالاة المادية من قبل إدارة فرانكفورت.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلي وجود أهتمام من جانب العديد من الأندية الأوروبية لضم مرموش في الميركاتو القادم، وعلي رأسهم ليفربول وأرسنال.

ويتصدر عمر مرموش ترتيب هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 6 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ويقدم مرموش البالغ من العمر 25 عاما، مستويات مميزة مع فرانكفورت بمختلف المسابقات منذ قدومه من فولسبورج صيف 2023 في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة 12 (محمد صلاح الدلو)
  • عملاق الدوري السعودي يرغب في ضم ثنائي ليفربول
  • نادٍ إنجليزي جديد يزاحم ليفربول على ضم عمر مرموش
  • بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يجتاز كريستال بالاس بصعوبة بالدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • حكم تاريخي قد يغيّر قواعد انتقال اللاعبين في الدوريات الأوروبية
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي