موقع 24:
2024-07-04@11:58:32 GMT

السيتي يتوصل إلى اتفاق شفهي مع وولفرهامبتون

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

السيتي يتوصل إلى اتفاق شفهي مع وولفرهامبتون

توصل نادي مانشستر سيتي لاتفاق شفهي مع نادي وولفرهامبتون من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط البرتغالي ماتيوس نونيز.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن مانشستر سيتي وافق على دفع 55 مليون يورو إلى وولفرهامبتون دون إضافات، لكن الصفقة لم يتم الانتهاء منها رسمياً بعد.

وفي صفقة منفصلة، سينضم تومي دويل 21 عاماً لاعب وسط سيتي، إلى وولفرهامبتون على سبيل الإعارة مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، مع دفع مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه للنادي السماوي، حال شراء الفريق الملقب بـ"الذئاب" للاعب بصورة دائمة.

ورفض وولفرهامبتون الأسبوع الماضي عرضاً من مانشستر سيتي لشراء نونيز 25 عاماً، الذي امتنع عن التدريب مع فريقه الحالي، في محاولة لإجباره على التحرك في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية لإتمام الصفقة.

وعقب الفوز الكبير لفريقه 5-0 على بلاكبول، الثلاثاء، قال مدرب وولفرهامبتون جاري أونيل، أن مانشستر سيتي لم يتقدم بعرض أفضل من الذي تقدم به، معرباً عن توقعه ببقاء اللاعب بعد نهاية نافذة الانتقالات الحالية بعد غدٍ الجمعة، غير أن الأمور تغيرت سريعاً في الساعات القليلة الماضية.

وانضم نونيز إلى وولفرهامبتون في الصيف الماضي مقابل 38 مليون جنيه إسترليني في صفقة قياسية للنادي الإنجليزي، قادماً من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، حيث وقع عقداً مدته 5 سنوات مع خيار التمديد لمدة 12 شهراً أخرى.

وشارك نونيز لاعب الوسط، في 34 مباراة الموسم الماضي، حيث أحرز هدفاً واحداً وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية

أكد كيفين دي بروين، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على أنه لا يرغب في الرحيل عن العملاق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ

جاء ذلك بعد الاهتمام الكبير من عدة أندية سعودية كبيرة، وذلك من أجل اتمام التعاقد مع الدولي البلجيكي.

وتحدث دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، حيث قال: "بالتأكيد، لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأظل بالفريق في الموسم المقبل".

وتابع: "بالطبع، قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وأضاف: "الصيف سوف أقضيه مع عائلتي، ثم العودة مرة أخرى إلى مانشستر سيتي، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأتم دي بروين: "خلال كأس العالم للأندية السابقة بالمملكة العربية السعودية، قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي لـ الدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية