ذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن مانشستر سيتي توصل لاتفاق شفهي مع ولفرهامبتون واندررز بشأن انتقال لاعب الوسط البرتغالي ماتيوس نونيز إلى حامل لقب البريميرليج.


وقالت التقارير إن الناديين توصلا، خلال المفاوضات الجارية، لاتفاق ينتقل بموجبه اللاعب البالغ عمره 25 عاما إلى مانشستر سيتي مقابل 47 مليون جنيه إسترليني.


وتعاقد ولفرهامبتون مع نونيز في أغسطس الماضي مقابل 45 مليون يورو في صفقة قياسية على مستوى النادي قادمًا من سبورتنج لشبونة بعقد لمدة خمس سنوات.


ويسعى سيتي لتعويض غياب كيفن دي بروين الذي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية في بداية الموسم تبعده عن المنافسات لفترة طويلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ولفرهامبتون البريميرليج ماتيوس نونيز سيتي

إقرأ أيضاً:

فودين يعرب عن سعادته بأداء مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا


لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة دورتموند يمنح مدرب سلتيك «تجربة مؤلمة» جوارديولا يتغنى بـ «صاعد السيتي»


أعرب فيل فودين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم عن إعجابه بأداء الفريق، خلال المباراة التي فاز فيها برباعية نظيفة على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. وافتتح إلكاي جويندوجان التسجيل قبل أن يعزز فودين تقدم السيتي، ووصل إيرلينج هالاند لهدفه الـ 42 خلال 41 مشاركة في دوري أبطال أوروبا، كما سجل جيمس مكاتي أول أهدافه في البطولة.
وصنع فودين الهدف الرابع، وكان من الممكن أن يسجل الهدف الخامس في اللقاء، ولكن كان للعارضة رأي آخر. وقال فودين في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: «لا أعتقد أن الفوز على براتيسلافا كان سهلاً، عليك أن تحترم الفريق، حيث كان من الصعب هز شباكه في ظل أجواء ملعبه».
وأضاف: «أنجزنا المهمة، ووجدنا بعض المساحات، لكن كان الأمر صعباً في الكثير من الأوقات». وأردف:«أتيحت العديد من الفرص للتسجيل لي ولزملائي، وكان من الممكن أن نسجل أكثر، لكننا سعداء بالفوز برباعية نظيفة». وأشار فودين، الذي حصل على جائزة رجل المباراة:«بدأت الموسم ببطء منذ اليورو، وأحاول العودة خطوة خطوة، لذا من الجيد أن أعود وأسجل، أنا أفضل الآن».
وأكد: «سعيد بالأداء، وأعلم أن ما زال هناك العديد من الأشياء أستطيع العمل عليها وتطويرها، لكنني سعيد بأدائي أنا والفريق». وعن تألق اللاعب الصاعد مكاتي قال:«لقد عملنا بجد من أجل هذا، حصل مكاتي على إعارات عدة، ثم عاد، ويقوم بعمل جيد، وهو موهوب حقاً، وسنحتاجه هذا الموسم، وعليه أن يكون مستعداً».

مقالات مشابهة

  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • فودين يعرب عن سعادته بأداء مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتسيلافا
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!
  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا