الثورة نت|

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم، أعمال المرحلة الثالثة من شق الشوارع بوحدات الجوار في مديرية التعزية.

واطلع السامعي والمساوى، على أعمال شق 27 شارعاً بالقطاع السادس المتمثلة في المبرع والسمكر والشوارع المتفرعة من شارع الشهيد المكردي، الجاري العمل فيها بعد إنزال 13 وحدة جوار جديدة من قبل هيئة الأراضي.

وخلال الزيارة أثنى السامعي، والمساوى، على الجهود المتواصلة التي يبذلها المهندسون والفنيون وعمّال الأشغال العامة وفرع مؤسسة الطرق والوحدة التنفيذية في شق الشوارع بوحدات الجوار الجديدة.

ونوها بتفاني العاملين وحرصهم على إنجاز الأعمال واستكمالها بمدينة تعز الجديدة وفقاً للخطط المرسومة.

إلى ذلك اطلع عضو السياسي الأعلى السامعي والقائم بأعمال محافظ تعز المساوى على مستوى الانضباط في إدارة شرطة مرور المحافظة.

وأكد السامعي والمساوى خلال الزيارة، الحرص على توفير متطلبات إدارة شرطة المرور ليتسنى لها تنفيذ المهام الموكلة إليها، خاصة ما يتعلق بتأهيل العنصر البشري.

فيما عبر مدير شرطة مرور تعز العقيد أحمد الحسني، عن الامتنان لزيارة عضو السياسي الأعلى السامعي والقائم بأعمال المحافظ المساوى والاطلاع على احتياجات إدارة شرطة المرور وما تتطلبه من دعم لتأدية مهامها بالشكل المطلوب.

وأكد أن شرطة مرور تعز ستكون عند مستوى المسؤولية في تسهيل معاملات المواطنين فيما يخص تسهيل حصولهم على تراخيص وأرقام المركبات، مبيناً أن الإدارة بصدد ترقيم الدراجات النارية لإيجاد قاعدة بيانات عنها.

رافقهم عضو مجلس الشورى عبدالرحمن الرميمة وقائد الأمن المركزي العميد أحمد حسان ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس فيصل مشعل.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: التعزية وحدات الجوار

إقرأ أيضاً:

بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها

 


شاركت الفنانة التونسيه درة، صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير لها تعرضت لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 


إطلالة الفنانة درة

و ظهرت درة، وهي ترتدي فستان باللون البيج وعليه بالطو باللون البيج، وأعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها، وآيضًا أعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع التي تليق بها وتناسب إطلالتها.

و علقت درة على الصور قائلة: "من قصة الغلاف الخاصة بي مع ليالينا"، حيث انهالت تعليقات الجمهور على الصور كالآتي: "الشياكة، قمر، الجمال الطبيعي وإلى مستحيل يكون في متله، جميلتي، دايما متألقة يا احسن ممثلة في مصر "و غيرها من التعليقات الممزوجة بحب الجمهور اليها وإلى إطلالاتها الأكثر من رائعة.

 

أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال الفنانة درة

 


يذكر أن آخر أعمال درة الفنية هو مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

 

طاقِم عمَل مسلسل "الأجهر"
 


شارك في بطولة مسلسل "الأجهر" الكثير من النجوم وأبرزهم الفنان عمرو سعد وجسد خلاله شخصية "يوسف"، وظهرت درة بشخصية "نهلة"، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، ندى بهجت وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكي، باسم مغنية، رابي عمرو سعد وآخرين، ويعد المسلسل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، أحمد عيد، إخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • إيران: تحسين علاقاتنا مع دول الجوار وتنفيذ مشاريع مشتركة معها.. أولوية
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • قرارات جديدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء تعيد تشكيل السلطة القضائية
  • وعي اللعبة البصرية
  • ياسر العطا واللبيب يتفقدان سلاح المدفعية في عطبرة
  • السامعي يتفقد نزلاء الإصلاحية المركزية ودار الأحداث بتعز
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين
  • عضو السياسي الأعلى السامعي يتفقد نزلاء الإصلاحية المركزية ودار الأحداث بتعز