أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، عن حصول برنامجي "اللغة الانجليزية وآدابها، وعلم الاجتماع" بكلية الآداب بالجامعة، على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مقدماُ التهنئة لكلية الآداب وجميع القائمين عليها، مشيرا إلى أن جامعة كفر الشيخ تواصل تحقيق الإنجازات والنجاحات المتميزة، من خلال حصول كلياتها على الاعتماد الأكاديمي في سبيل تحقيق التميز والتطوير المستمر بما يضمن تحقيق الرقي والتقدم للجامعة.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، على حرص الجامعة الدائم على تطوير برامجها التعليمية لتأهيل خريجها وتطوير مهاراتهم وقدراتهم لمواجهة متطلبات سوق العمل المحلى والاقليمي والدولي، مؤكداً أن الجامعة تعمل وفقاً لخطة استراتيجية تستهدف تأهيل جميع برامجها للاعتماد الدولي من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، موجهاً الشكر لكلية الآداب، ومركز ضمان الجودة بالجامعة لجهودهم المتواصلة لتأهيل برامج كليات الجامعة للحصول على الاعتماد.

كما أشار الدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إلى أن حصول برنامجين من برامج كلية الآداب على الاعتماد يأتي في ضوء تطبيق الكلية للخطة الاستراتيجية لجامعة كفر الشيخ، وأعمال التطوير ورفع كفاءة القدرات المادية والبشرية التي تشهدها الكلية، موجها الشكر لوحدة ضمان الجودة بالكلية لتوفير الاحتياجات اللازمة للبرامج للتأهيل للاعتماد.

من جانبه هنأ الدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب، جميع منسوبى الكلية من وكلاء الكلية، ومدير وحدة ضمان الجودة، وفريق العمل، ورؤساء الأقسام العلمية، ومنسقي البرامج التي تم اعتمادها، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وجميع العاملين بالجهاز الإداري بالكلية، والطلاب.

ومن جانبه قدم الدكتور أيمن الحلفاوى رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الشكر والتقدير للدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة والدكتور وليد البحيرى عميد الكلية على دعمهم المتواصل للقسم من أجل الحصول على الاعتماد وتحقيق هذا النجاح الكبير الذى يعتبر إنجازات جديدا للكلية وادارتها الموقرة الذى يضاف إلى إنجازات الجامعة برعاية رئيس الجامعة.

ومن جانبها أشادت الدكتور همت بسيونى رئيس قسم علم الاجتماع بما قدمته إدارة الكلية من جهود ودعم متواصل من أجل الحصول على الاعتماد فى ظل رعاية رئيس الجامعة الدكتور وعميد الكلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كلية الآداب جامعة كفرالشيخ الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد على الاعتماد رئیس الجامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ، إن 24 ألف و474 طالب وطالبة أدوا امتحان اللغة الفرنسية ، ولم نتلق شكاوى من الطلاب.
وأشار محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، إلى أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لم ترصد أي شكاوى من الطلاب، سواء خلال أوعقب أدائهم امتحان مادة اللغة الاجنبية الثانية، وشهدت اللجان متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.
وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء 24474 طالب وطالبة بالثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، الإمتحانات.
وعبر  طلاب الثانوية العامة  بمحافظة كفر الشيخ، عن فرحتهم لسهولة امتحان مادة «اللغة الأجنبية الثانية» ، ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي تستمر حتى يوم السبت 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • طرح برنامج في الذكاء الاصطناعي بجامعة السلطان قابوس
  • رئيس جامعة السويس يستقبل المستشار التعليمي للسفارة الصينية
  • عبيدات يكشف عن خطط لتدريس اللغة الإنجليزية والذكاء الاصطناعي في الجامعة الأردنية
  • اعتماد نتيجة برنامجي الترجمة التخصصية باللغة الصينية والألمانية بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • افتتاح معارض فنية لأعضاء هيئة التدريس بكلية الفنون الجميلة بالأقصر
  • إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة عين شمس
  • رئيس جامعة الأقصر يتابع سير أعمال الامتحانات بكلية الطب