أعلن نادي السويحلي الليبي، التعاقد مع الهارب جون أوكلي مهاجم المقاولون العرب، رغم ارتباط الأخير بعقد مع المقاولون ورغم تحذيرات ذئاب الجبل للأندية الليبية بعدم التعاقد مع المهاجم النيجيري.

وينتظر أن يواجه السويحلي الليبي عقوبات بالجملة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعد شكوى المقاولون الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم لارتباط أوكلي بعقد مع نادي المقاولون.

وضرب السويحلي الليبي بنصيحة المقاولون عرض الحائط وأعلن تعاقده مع المهاجم الهارب جون أوكلي اليوم الأربعاء.

وكان نادي المقاولون  خاطب رسميا الاتحاد الليبي لكرة القدم، بشأن النيجيري جون أوكلي مهاجم الفريق الأول بعد أنباء انضمامه لاحد الأندية الليبية رغم ارتباطه بعقد مع المقاولون العرب ولا يحق له الانتقال لأي نادٍ.

وحذر نادي المقاولون الأندية الليبية من التعاقد مع جون أوكلي وأن المقاولون هو من يملك حق بيعه لارتباطه بعقد لمدة موسم قادم.

وكانت إدارة نادي المقاولون العرب، قررت تقديم شكوى رسمية ضد النيجيري جون أوكلي لاعب الفريق الأول للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعد انقطاع اللاعب عن التدريبات وعدم لحاقه بمعسكر إعداد الفريق للموسم الجديد.

ويرتبط جون أوكلي بعقد مع المقاولون العرب لمدة موسم آخر، وحصل اللاعب على كافة مستحقاته عن الموسم الماضي إلا أن إدارة النادي فوجئت بعدم التزام اللاعب وانقطاعه عن التدريبات.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، والمشرف العام على الكرة أن النادي لن يفرط في حقه وأنه سيصل لأبعد نقطة مع اللاعب النيجيرى جون أوكلي بعد انقطاع عن التدريبات بدون سبب علما بأنه ذهب إلى السفارة المصرية فى نيجيريا وحصل على التأشيرة مع مندوبي شركة المقاولون بنيجيريا.

جون أوكلي خلال الموسم الماضي تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب نجح في تسجيل 9 أهداف في الدوري الممتاز ليحتل صدارة ترتيب هدافي المقاولون بالدوري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب أوكلي المهندس محمد عادل جون أوكلي المقاولون العرب نادی المقاولون لکرة القدم جون أوکلی بعقد مع

إقرأ أيضاً:

بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين

حقق ناشئو نادي بوشر فوزا مستحقا على مضيفه نادي عُمان بنتيجة 4 /1، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب نادي عُمان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري الناشئين لكرة القدم.

المباراة شهدت أداء فنيا عاليا من لاعبي بوشر طوال المباراة، حيث استطاعوا أن يفتتحوا باب التسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب سيف الجابري ولكن لم يطل تقدم بوشر كثيرا بعد أن عاد نادي عُمان للمباراة سريعا بتسجيله هدف التعادل عن طريق اللاعب نايف السرحي في الدقيقة العاشرة بضربة رأسية.

وبعدها استمر ضغط بوشر على مرمى نادي عمان واستطاعوا خلق العديد من الفرص المحققة لم يترجمها مهاجموه في الشباك حتى أن استغل اللاعب مدرك الحاتمي هدية من مدافع نادي عمان لينفرد مع الحارس وأسكنها في الشباك في الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول بتقدم بوشر بنتيجة 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، دخل لاعبو بوشر بحماس عالٍ وفاعلية كبيرة ومنظمة من أجل تعزيز التقدم واستطاعوا خلق هجمات فنية رائعة ومنظمة والوصول إلى مرمى حارس عُمان بسهولة في أكثر من مناسبة حتى أن تحصل اللاعب مدرك الحاتمي على ضربة جزاء في الدقيقة 62 نفذها اللاعب مشعل الرقادي بنجاح.

واستمر ضغط بوشر على مرمى الحارس محمد السعدي حتى تمكن من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب مدرك الحاتمي بعد هجمة فنية رائعة، ليحقق بوشر فوزه الثاني ويرفع رصيده إلى 6 نقاط.

وسيواجه بوشر في مباراته القادمة مسقط يوم الجمعة المقبل على أرضية نادي مسقط، بينما يلتقي نادي عُمان مع المتصدر السيب على أرضية نادي السيب. أدار المباراة حكم الساحة إبراهيم الجهوري، وساعده على الخطوط عبدالله الفوري وياسر الخروصي، وناصر البحري حكما رابعا، وغانم البلوشي مقيما للحكام.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • حسام حسن يوافق على مشاركة منتخب مصر في كأس العرب حال إقامتها
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • المقاولون 2010 يفوز على دجلة برباعية
  • مباريات ودية تجمع براعم المقاولون العرب وبراعم الجونة لتعزيز المهارات الكروية
  • وفاة ياسين عليوط رئيس نادي شبيبة سكيكدة لكرة اليد