دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين عن اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في المسابقة خلال أغسطس/ آب الجاري.

ورُشِح لجائزة اللاعب الأفضل: كريستيانو رونالدو (لاعب النصر) ورياض محرز (لاعب الأهلي) ومالكوم (لاعب الهلال) وكورنادو (لاعب الاتحاد).

وسيكون لتصويت الجماهير دور في اختيار النجم الأبرز في المسابقة لهذا الشهر.

وكان رونالدو قد سجّل 5 أهداف وصنع اثنين، فيما أحرز محرز هدفين وصنع مثلهما، فيما هزّ مالكوم الشباك 4 مرات وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، ووقع كورنادو على 3 أهداف وصنع اثنين.

فيما تمّ ترشيح لجائزة المدرب الأفضل كلّ من نونو سانتو (مدرب الاتحاد) وجورجي جيسوس (مدرب الهلال) وماتياس يايسله (مدرب الأهلي) وبريكليس تشاموسكا (مدرب التعاون).


ورُشِح لجائزة الحارس الأفضل ميندي (حارس الأهلي) ومايلسون (حارس التعاون) وغروهي (حارس الاتحاد).

فيما تمّ ترشيح لجائزة أفضل لاعب واعد كلّ من عبد الملك العييري (لاعب التعاون) وأحمد باحسين (لاعب التعاون) ومعاذ فقيهي (لاعب التعاون) وإسلام هوساوي (لاعب الوحدة).

السعوديةالدوري السعودينشر الأربعاء، 30 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صدمة جديدة من قبل الجهاز الطبي في الفريق، بقيادة أحمد جاب الله، قبل مشاركة الفريق في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن أكرم توفيق يعاني من إصابة على مستوى العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج تأهيلي في الوقت الراهن، للتعافي من إصابته التي تعرض لها خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه

وخضع أكرم توفيق للأشعة خلال الأيام الماضية، أثبت إصابته بشد في العضلة الضامة، إذ يحتاج اللاعب لفترة لن تقل عن 10 أيام، من أجل التعافي نهائيًا من إصابته.

ومن المقرر خضوع أكرم توفيق لأشعة جديدة بداية الأسبوع المقبل، للوقوف على آخر تطورات إصابته وتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الأهلي وبطولة السوبر المحلي في الإمارات، خاصة أن اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي.

تفاصيل إصابة محمد هاني.. غياب 3 أشهركان النادي الأهلي قد أعلن في الأيام الماضية، تعرض محمد هاني لإصابة قوية على مستوى الركبة، عبارة عن جزع في الرباط الصليبي الخلفي، ومن المتوقع غياب اللاعب لمدة 3 أشهر للتأهيل.

مقالات مشابهة

  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • غياب محمد صلاح وهالاند.. قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر بالبريميرليج
  • 5 مرشحين لجائزة مدرب الشهر في "البريميير ليغ"
  • غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ"
  • غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي
  • «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري