المسلة:
2024-09-19@12:53:06 GMT

الكرملين يكشف عن تفاصيل مقتل بريغوجين

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

الكرملين يكشف عن تفاصيل مقتل بريغوجين

30 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: قال الكرملين، إن التحقيق الذي يجري في حادث تحطم الطائرة الذي أودى بحياة رئيس مجموعة فاغنر العسكرية، يفغيني بريغوجين و9 آخرين الأسبوع الماضي يأخذ في الاعتبار احتمال أن يكون الأمر مدبرا.

وذكر المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف للصحفيين: من المؤكد أن روايات مختلفة تؤخذ في الاعتبار، من بينها رواية، تعرفون ما نتحدث عنه، لنقل عمل مدبر.

وحث الصحفيين على الانتظار حتى انتهاء التحقيق الذي تجريه لجنة التحقيق الروسية، مشيرا إلى أنه لا يمكن إجراء تحقيق دولي في الأمر.

وأكدت الفحوص الجينية وفاة بريغوجين، حسبما أعلنت، الأحد، لجنة التحقيق الروسية المكلفة النظر في حادث تحطم الطائرة التي كان على متنها.

وأوضحت اللجنة في بيان أن الفحوص الجينية أثبتت أن هويات القتلى العشرة الذين تم انتشال جثثهم من موقع الحطام تتطابق مع قائمة الركاب وأفراد الطاقم.

وكان مع بريغوجين على متن الرحلة 6 من مرافقيه، بمن فيهم مساعده دميتري أوتكين، وطاقم الطائرة المؤلف من 3 أشخاص هم الطيار ومساعده ومضيفة.

وكانت الطائرة متجهة من موسكو إلى سان بطرسبورغ عندما تحطمت في سماء منطقة تفير.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

الشهادات معتمدة.. تفاصيل التحقيق مع مديرة كيان تعليمي دون ترخيص بالقاهرة

قررت جهات التحقيق المختصة، حبس مديرة مسئولة عن كيان تعليمي دون ترخيص، بتهمة النصب والاحتيال علي المواطنين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحري حول الواقعة.

البداية عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام القائمين على إدارة كيان تعليمى "دون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة روض الفرج بالقاهرة، بـالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم  شهادات معتمدة فى العديد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الكيان المشار إليه وضبط (المديرة المسئولة، مقيمة بالقليوبية) وبالتفتيش فى حضورها عثر على (عدد من الشهادات المنسوبة لإحدى الجامعات الأجنبية - دفتر استمارات حجز "كورس").

وبمواجهتها اعترفت بأنها المديرة المسئولة وارتكابها المخالفات المشار إليها، بالاشتراك مع مالك الكيان المشار إليه بقصد تحقيق الربح المادي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الشهادات معتمدة.. تفاصيل التحقيق مع مديرة كيان تعليمي دون ترخيص بالقاهرة
  • خلافات سابقة.. التحقيق في مقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • بسبب كيس قمامة.. والد مازن يكشف تفاصيل مقتل ابنه على كرسي الحلاق في الإسكندرية
  • لجنة التحقيق الوطنية تبحث حقوق الإنسان مع سفيري هولندا والاتحاد الأوروبي لدى اليمن
  • الكرملين يعلق على حظر "ميتا" لوسائل الإعلام الروسية
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي من تاجر في الهرم
  • ‏كتابات في زمن الطوفان: حكاية المقاتل الفلسطيني الذي أدهش العالم
  • الناتو يكشف عن طبيعة دوره في هجوم قوات كييف على كورسك الروسية
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون