أكد مدرب نادي كوريتيبا البرازيلي، تياغو كوسلوسكي، بأن إمكانيات لاعبه الجديد، الدولي الجزائري، إسلام سليماني، لا تحتاج إلى تعليق.

وأوضح كوسلوسكي، في تصريحات نقلها موقع “جي غلوبو” البرازيلي، بأن مهاجم الخضر، سيكون معنيا بلقاء الاثنين القادم، أمام ساو باولو، ضمن الجولة الـ 22 من الدوري المحلي.

كما أوضح التقني البرازيلي، في ندوته الصحفية التي عقدها أمس الثلاثاء، بأنه يعول كثيرا على سليماني، الذي اندمج في تدريبات الفريق، بالرغم من أنه لم يلعب أي لقاء رسمي منذ يوم الـ 20 جوان الفارط.

وأشار مدرب كوريتيبا، إلى إمكانية إجراء تغيير تكتيكي على طريقة لعب فريقه في لقاء ساو باولو، بعد قدوم مهاجم الخضر، مضيفا: “يمكننا بالفعل الاعتماد على سليماني في المباراة القادمة.. إنه لاعب لا يحتاج إلى تعليق بسبب قوته النارية.. علينا أن نوصل الكرة إليه.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • اللواء سمير فرج: القوات المسلحة صمام أمان مصر.. و30 يونيو غيرت في قدر شعبنا (فيديو)
  • سمير فرج: القوات المسلحة صمام أمان للدولة المصرية -(فيديو)
  • تعليق ساخر من مدرب إسبانيا على قانون عمل الأطفال ولامين يامال
  • مكملات الكركم.. فوائد صحية “مشكوك فيها” ومخاطر كبيرة على الكبد
  • مدينة سويدية تعرض قطع أرض للبيع بثمن “فنجان قهوة”
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • الرئيس السيسي: مؤتمر الاستثمار الأوروبي فرصة للاطلاع على إمكانيات مصر
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي