للمرة الرابعة له.. انفصل الفنان أحمد سعد عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك رغبة منه في إنهاء العلاقة، عقب إعلان علياء بسيوني عن طلاقهما عبر خاصية "الاستوري" بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

أصل غير طيب ومعدن سئ

وكتبت علياء بسيوني: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ، وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا".

وتابعت: "حاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي، وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي، شكرًا على توقيتك الجميل، وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك".

وأضافت: "أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي، واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة، ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى، وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي، وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

منشور طليقة أحمد سعدطلاق أحمد سعد حديث السوشيال ميديا

وفور انتشار خبر طلاق الفنان أحمد سعد عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، تصدرت هاشتاجات "أحمد سعد" و"علياء بسيوني" و"سمية الخشاب" و"ريم البارودي"، عبر قائمة تريند الأكثر تداوًلا بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقًا.

وجمع رواد السوشيال ميديا تاريخ تفاصيل زيجات الفنان أحمد سعد السابقة، وركزوا على الأيام الستة مع الفنانة ريم البارودي، وعامين مع الفنانة سمية الخشاب والتي انتهت بمحاكم وأزمة مع الطحال.

وانقسمت تعليقات رواد السوشيال ميديا ما بين تعليقات كوميدية عن الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، عقب طلاق مصممة الازياء علياء بسيوني، وبين تعليقات تجمع ذكريات أحمد سعد وعلاقاته السابقة.

تعليقات رواد السوشيال ميديا تعليقات رواد السوشيال ميديا 4 زيجات لأحمد سعد

تزوّج الفنان أحمد سعد للمرة الأولى من السيدة لبنى بيومي، وهي أم أولاده أحمد وجودي، وتزوجها عام 2006 وانفصل عنها عام 2011، إلى أن تطورت الخلافات بينهما وطلقها 3 مرات.

كانت المرة الأولى لطلاق لبنى من سعد فى عام 2010، عبر الهاتف المحمول، وقام بردها فى 26 يونيو فى نفس العام، والمرة الثانية بسبب خلافات جمعتها بشقيقته، وطلقها للمرة الثالثة فى 24 مايو 2011، شفويًا، بعد اكتشافها علاقته العاطفية مع صديقتها الفنانة ريم البارودى.

زواج 6 أيام

الزوجة الثانية لأحمد سعد هي الفنانة ريم البارودي عام 2011، ورغم قصة الحب التي جمعت بينهما لسنوات إلا أن العلاقة شهدت أزمات عديدة، حيث بدأت علاقة سعد وريم فى كواليس مسلسل "أحنا الطلبة".

وكان يجمع الفنانة ريم البارودي علاقة صداقة بسعد وزوجته الأولى، ثم تحولت صداقتها بسعد إلى علاقة عاطفية، وتزوّج الثنائى 6 أيام فقط، بحسب ما ذكره "سعد"، فى برنامج "شيخ الحارة"، لكن وقعت بينهما الخلافات والاتهامات عبر وسائل الإعلام بعد ذلك.

أحمد سعد وريم البارودي طحال سمية الخشاب

وتزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، ودام الزواج لمدة عامين، وأعلن سعد انفصاله عن زوجته سمية الخشاب عقب سلسلة طويلة من الشائعات، كانا يقومان معا بنفيها فى كل مرة.

وبررت سمية الخشاب زواجها من أحمد سعد بقولها: "أحمد سعد كان عنده ظروف مينفعش أقولها، وكان بيخرج عن وعيه، وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب، ومرفعتش عليه قضية وسجنته سبع سنين، وكان هدفه يخسرني جمهوري ويبوظ شكلي قدام الناس".

أحمد سعد وسمية الخشاب علياء بسيوني أخر زيجات أحمد سعد

ظهرت مصممة الأزياء علياء بسيوني في فترة حرجة من حياة المطرب أحمد سعد، عام 2020، بعد انفصاله المدوي عن زوجته الثالثة سمية الخشاب، ومعاركه الكلامية مع زوجته الثانية الفنانة ريم البارودي.

ونجحت علياء بسيوني، في منح أحمد سعد "انطلاقة جديدة" اعتمدت على تغيير شكله وإطلالاته، والتركيز التام على أعماله الفنية، ليحقق في فترة قصيرة نجاحات متتالية وضعته على قمة قائمة الأكثر استماعًا طوال السنوات الثلاث الماضية.

أحمد سعد وعلياء بسيوني 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان أحمد سعد أحمد سعد علياء بسيوني مصممة الأزياء علياء بسيوني طلاق أحمد سعد طلاق علياء بسيوني طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني رواد السوشیال میدیا الفنان أحمد سعد علیاء بسیونی سمیة الخشاب عن زوجته

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»

شاركت الفنانة زينة، كواليس فيلمها الجديد «بنات الباشا» بمشاركة النجم أحمد مجدي.

ونشرت زينة، صور الكواليس، عبر «استوري» حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» والتي جمعتها بالفنان أحمد مجدي، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم بنات الباشا فيلم بنات الباشا فيلم بنات الباشا

يعد فيلم بنات الباشا، التعاون الثاني الذي يجمع زينة والمخرج ماندو العدل في السينما بعدما قدما سوياً فيلم "الكبار" عام 2010 الذى سجل أول أعمال ماندو العدل الإخراجية وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي، كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما أيضاً خلال مسلسل "لأعلى سعر" الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمى وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

ويناقش الفيلم عددا من قضايا المرأة ومعاناتها بشكل اجتماعي، ويشارك زينة بطولة الفيلم ناهد السباعي، صابرين، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال زينة

وكانت آخر اعمال زينة، هو مشاركتها في فيلم «الإسكندراني» والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية، والذي شهد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي بمشاركة كل من حسين فهمي وبيومي فؤاد وغيرهم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضاًزينة وصابرين وناهد السباعي.. ماندو العدل يكشف قائمة أبطال أحدث أفلامه «بنات الباشا»

زينة تنضم لفريق عمل فيلم «الدشاش» بطولة محمد سعد

أبناء «زينة» ونجل محمد رمضان.. تفاصيل صورة أثارت الجدل

مقالات مشابهة

  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"
  • عن أبو حامد الغزالي.. ريم بسيوني تكشف اسم وغلاف روايتها الجديدة
  • “مش بحب أروح الساحل”.. أحمد فهمي يحدث جدلاً بتصريحاته
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • بعد تعرضها لحادث سير.. ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها «صورة»
  • والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير وتخضع لعملية جراحية
  • الفنانة فيدرا تكشف: حادثة غيرت حياتي ودفعتني للصلاة كل يوم (فيديو)
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)