تصدر اسم المطربة اللبنانية سارة زكريا التريند خلال الساعات الماضية بعد أن قرر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل إيقاف تصاريح العمل الخاص بها وإعلان تحويلها إلى التحقيق، بعد أن أثارت جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بشأن تصريحاتها في الحفل الأخير لها بالساحل الشمالي.

أقرأ أيضًا.. خاص.. سكرتير المهن الموسيقية يكشف عن نتيجه التحقيق مع حمو بيكا وعمر كمال

وكانت بعض المصادر في نقابة المهن الموسيقية قد أوضحت خلال تصريحات صحفية، وأشارت إلى أن المطربة اللبنانية سارة زكريا، قد خالفت شروط منح التصريح، وتم إيقاف التصريح بعد خروجها عن الآداب العامة، والتفوه بلفظ خارج خلال تقديم فقرتها الغنائية.

 

هجوم الجمهور 

وتعرضت المطربة اللبنانية سارة زكريا لهجوم الجمهور المصري بسبب تداول فيديو لها كان قد نشرها لها الصحفي هاني عزب، ظهرت فيه وهي تهين الجمهور بالفاظ خارجة. 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرامأسباب الإيقاف عن العمل سارة زكريا 

وكان قد تم خلال الساعات الماضية تداول فيديو لها من إحدى حفلاتها في الساحل الشمالي مع الفنان حسن شاكوش والتي أقيمت يوم السبت الماضي في سكاي توينتي بالساحل الشمالي من داخل إحدى الملاهي الليلة، وهي تقوم بإهانة الجمهور، حيث قالت لهم نصًا أثناء غنائها: «هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا أيه».

تعليق نقيب المهن الموسيقية على الفديو الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين 

وعلق الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين على الفديو المتداول للمطربة سارة زكريا، وكتب مصطفى كامل، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: تم إيقاف تصاريح العمل لسارة زكريا، واستدعائها هي ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق معهم بمقر النقابة.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرامقرار نقابة المهن الموسيقية نقابة المهن الموسيقية 

وقررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطربة اللبنانية سارة زكريا، وتحويلها للتحقيق، وعلقت النقابة في بيان رسمي لها، وكتبت نقابة المهن الموسيقية: قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف التعامل مع المطربة السورية سارة زكريا، لحين مثولها للتحقيق أمام الشئون القانونية بالنقابة. 

عاجل.. الموسيقيين تقرر استدعاء مدير أعمال سارة زكريا سارة زكريا تغضب الجمهور المصري بحفلها في الساحل الشمالي (صور) من هي المطربة اللبنانية سارة الزكرياسارة زكريا مطربة لبنانية.ولدت سارة لأم سورية وأب لبناني.من مواليد 1995 وتبلغ من العمر 28 عام.بدأت تغني في حفلات الزفاف والمهرجانات المحلية.وفي بداية مشوارها كانت تقلد في أغانيها عدد من النجوم من بينهم: فضل شاكر، وإليسا، وراغب علامة، وملحم زين.قدمت مع زوجها الفنان اللبناني مهند زعيتر، أكثر من ديو غنائي مثل قلبي بدوا صيانة، ولما بتكون غايب وغيرها.وكانت المطربة سارة زكريا قد أثارت ضجة واسعة، بعد أن قامت بطرحها في عام 2021، أغنية "تيجي نتجوز بالسر".قدمت سارة زكريا العديد من الأغاني منها يد الثلج على الكاس، وتاج الماس، والله يهدك جبلهم، شاب يا قلبي، وحبيبي مش حبيبي، وما تمشي، وأنا مش هسيبك، مع زوجها الفنان مهند زعيتر.إيحاءات جنسية والإيقاف عن العمل نقيب الفنانين السوريين محسن غازي - سارة زكريا 

ولم يعد هذا هو الإيقاف الأول للمطربة اللبنانية سارة زكريا حيث كانت قد تعرضت في العام الماضي 2022 لإيقاف عن العمل في سوريا بعد أن أصدر نقيب الفنانين السوريين محسن غازي، قرار بإيقاف سارة زكريا عن العمل، ومنعها من الغناء في سوريا، بسبب قيامها بايحاءات جنسية، وخدش الحياء، في أغانيها. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سارة زكريا سوريا نقابة المهن الموسیقیة عن العمل بعد أن

إقرأ أيضاً:

5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية

كتب- أحمد جمعة:

التقى الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة، وفدًا من النقابة العامة للعلوم الصحية، برئاسة النقيب العام أحمد السيد الدبيكي؛ لمناقشة عدد من ملفات العلوم الصحية التي تمثل تحديًا مباشرًا للعاملين في هذه المهن.

حضر اللقاء من وزارة الصحة د. حسام عبدالغفار، مساعد وزير الصحة، ود. علا خير الله، رئيس قطاع التدريب والبحوث بالوزارة، ومن النقابة منى حبيب، أمين عام نقابة العلوم الصحية، وعاطف محمد، نائب النقيب العام، وعبدالرحمن عبدالله، عضو مجلس النقابة العامة.

ناقش الاجتماع قرار وزيري الصحة والتنمية المحلية رقم 75 لسنة 2024، وتقسيم النسب بين العاملين في المهن الطبية، حيث أن الفنيين الصحيين وأخصائيي العلوم الصحية لم يتم ذكرهم في اللائحة، رغم وجودهم في العمل ضمن فئات المهن الطبية، بحسب بيان للنقابة اليوم.

كما تمت مناقشة إضافة العلوم الصحية إلى تشكيل مجالس إدارات المستشفيات، حيث لم تنص اللائحة 75 عليهم دون سبب. ووجه الدكتور محمد الطيب بإرسال تعميم إلى جميع المديريات بمنشور يوجه بضرورة صرف المستحقات لأبناء العلوم الصحية مع باقي فئات المهن الطبية.

الملف الثاني هو قانون المهن الطبية وضرورة تعديله لإضافة أخصائيي العلوم الصحية، ولحين تعديل القانون يجب ألا يُحرم هؤلاء من حقوقهم في حوافز المهن الطبية. كما تم التأكيد على الحاجة الماسة لإصدار تعميم من الوزارة بضرورة صرف المستحقات حتى يتم تعديل القانون.

وأكد د. حسام عبدالغفار أن تعديل القانون من المتوقع أن يتم خلال الدور التشريعي الجديد. وقد أبلغت الوزارة المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون البرلمانية، بالقوانين التي تأمل الوزارة في سرعة الانتهاء منها، وكان قانون المهن الطبية رقم 14 لسنة 2014، من بين القوانين المطلوب تعديلها، خاصة في بند إضافة أخصائيي العلوم الصحية الحاصلين على بكالوريوس العلوم الصحية.

وتناول الملف الثالث للاجتماع، إسناد بعض مهام فئات العلوم الصحية، وخاصة المختبرات الطبية، إلى فئات أخرى في تنفيذ المبادرات الصحية الرئاسية، الأمر الذي يتطلب تعميمًا يوضح طبيعة عمل كل فئة لضمان حصول الأخصائيين والفنيين على مهامهم الطبيعية ومستحقاتهم المالية. وأكد د. محمد الطيب ود. حسام عبدالغفار ضرورة مراعاة ذلك وإصدار تعميم بهذا الشأن إلى المديريات.

كما تطرق الاجتماع إلى استحداث إدارة تختص بشؤون العلوم الصحية بدلاً من إدارتها من قِبل غير المختصين، حيث أكد "الطيب" أن الوزارة ستتخذ الخطوات اللازمة لاستحداث إدارة للعلوم الصحية لتكون جهة التواصل بين العاملين في المهنة والوزارة.

كما ناقش كذلك ترقيات أعضاء العلوم الصحية إلى درجة "كبير" في الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، حيث أرسلت النقابة خطابًا سابقًا إلى رئيس الهيئة بضرورة الترقية إلى درجة "كبير" وفقًا للقانون 14 لسنة 2014، إلا أن الهيئة لم تلتزم بتطبيق القانون ولم ترد على النقابة.

وأكد د. محمد الطيب أنه سيتابع هذا الملف مع رئيس هيئة المستشفيات التعليمية، د. محمد مصطفى عبدالغفار، وسيعمل على تنفيذ القانون في هذا الشأن.

وأكد د. محمد الطيب، نائب وزير الصحة أن أي موظف يتضرر من قرار نقل تعسفي صادر من أي من مديريه، يجب عليه التقدم بتظلم رسمي إلى الجهة المختصة في إدارته، وانتظار نتائج التحقيقات، وإذا لم يتم البت في التظلم أو لم تُنصفه التحقيقات، يحق له قانونيًا التظلم إلى السلطة الأعلى. كما أكد الطيب أن مكتبه مفتوح لاستقبال الشكاوى، وأنه في حال كان للمتظلم حق فسيحصل عليه.

مقالات مشابهة

  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • 5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • سيميوني يهاجم المتسبب في إيقاف "ديربي مدريد"
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة
  • نقيب المهن التمثيلية: «لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبا»
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World