مسقط- الرؤية

أعلنت شركة صناعة تقنية البلاستيك "تكنو" تعيين إدارة تنفيذية جديدة لها، وذلك في خطوة تعد انطلاقة جديدة نحو إعادة هيكلتها وتحقيق نسب تعمين متقدمة.

وأشارت الشركة إلى أنه تم تعيين المهندس عمر بن أحمد قطن رئيسًا تنفيذيًا، وعمر بن سليمان البحري مديرًا عامًا للشؤون التجارية، ومحمد أكمل حسين مديرًا عامًا للمالية، وسيد متين مديرًا عامًا للمصنع، ومروان بن علي المحروقي مديرًا للموارد البشرية والإدارية، وعائشة بنت سالم الشبلية مديرة لضبط وضمان الجودة.

وأعرب المهندس عمر بن أحمد قطن الرئيس التنفيذي للشركة عن تطلعه لقيادة الشركة نحو آفاق بعيدة، والعمل على تحقيق إنجازات جديدة نحو تصدير منتجات الشركة للأسواق الأمريكية والأوروبية.

وأضاف: "تعمل الشركة على تحقيق نسب عالية من التعمين في إدارتها العليا، حيث بلغت نسبة التعمين 60% ممزوجة بخبرات عمانية وأجنبية مؤهلة، فيما بلغت نسبة التعمين في قسم التسويق بالشركة 100%، كما أن الفريق يتمتع بتنوع خبراته في مجالات مهنية وذلك لتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية والعمل على توفير حلول فنية متجددة ومتكاملة لتلبية متطلبات السوق، وستبقى منتجات وخدمات تكنو الخيار الأول والأمثل في الجودة محليًا وعالميًا ومواكبًة للتقنيات الحديثة".

وتقدم شركة صناعة تقنية البلاستيك "تكنو" العديد من المنتجات منها المصنوعة من البولي بروبلين PP-R، والبولي بروبلين معدل التبلور والمقاوم لدرجات الحرارة العالية PP-RCT، كما تُصّنِع الشركة المنتج المقاوم لأشعة الشمس أو ما يعرف بـ Ultra-violet resistance.

وتتميز أنظمة الأنابيب والوصلات التي تُصّنِعها "تكنو" بأنها مُصنَعة من مواد خام عالية الجودة، لتكون بذلك مثالية وأكثر كفاءة للاستخدام في توصيل المياه الساخنة والباردة، وفق المؤشرات التشغيلية المعتمدة من المعهد الألماني للتوحيد القياسي (DIN).

يشار إلى أن الشركة حاصلة على شهادة الأيزو 9001:2015 لتصنيع الأنابيب ووصلات الأنابيب البولي بروبلين، والتي تخدم الأسواق الصناعية في داخل السلطنة وخارجها، من خلال مجموعة واسعة من الخبرة في صناعة الأنابيب البلاستيكية، حيث تهدف "تكنو" إلى تقديم منتجات مضمونة الجودة بمتانة وموثوقية أفضل مع الحفاظ على معايير الجودة العالية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: مدیر ا

إقرأ أيضاً:

الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي

ليبيا – إتهم مفتي المؤتمر العام المعزل من البرلمان الصادق الغرياني اللواء 444 التابع لأركان الرئاسي بالوقوف وراء إختطاف مدير إدارة الإمداد في وزارة الصحة، مبينًا أنهم استعملو سيارة اسعاف لتنفيذ عملية الاختطاف.

الغرياني وجه خلال استضافته عبر برنامج “الاسلام والحياة” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة له وتابعت “المرصد” أبرز ما جاء فيه رسالة إلى اللواء 444 بالقول أن عملية الاختطاف لا تليق بهم بكم ولا بأهل فبراير، مبينًا بأن من وصصفهم بـ”قادة كتائب فبراير” لا يرضون بهذا الظلم وأن أصدقاء ومدير إدارة الامداد الطبي قد اشتكى لدار الافتاء مما تعرض له من اللواء 444 وأن ما قام به الاخير مظهر من مظاهر التخلف و العدوان و الظلم.

وتابع موجهًا حديثه للواء 444 :” أي مسؤول لو في نظركم ارتكب مخالفة هناك طرق قانونية واستدعاء، مؤسسة الأربعات عسكرية وليست أمنية لا علاقة لها بمثل هذه الامور اين وزارة الدفاع ؟ “.

وفي سياق منفصل شن الغرياني هجومًا لاذعًا على رئيس أركان الرئاسي الفريق محمد الحداد وقال :” يا أهل ليبيا رئيس الأركان ماذا يصنع ؟ هل وضع طوبة على طوبة هل فتح معسكر واحد أم مشروع لإنشاء مؤسسة عسكرية ؟ للأسف هو في عالم آخر، عار أن يكون وزير الدفاع يقبل ان يعمل رئيس الأركان بهذه الصورة فاشل لا جهد له ولاتعرف أين متجه ؟. لا تفعلوا ما يفعله أعدائكم في بنغازي بالناس الابرياء اتقوا الله وخافوه وعلى رئاسة الاركان ان تقوم بواجبها ولا يصح أن تكون مشلولة وعاطلة عن العمل”.

وأكد في ختام حديثه على أن المخابرات في ليبيا هي مسرح للمخابرات الدولية من كل الدول التي تعمل ما تريد في كل مناطق ليبيا، مطالباً كل من يتولى المسؤولية أن يقوم بواجباته ومسؤولياته.

 

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. حمد إبراهيم مديرًا فنيًا لنادي الإسماعيلي
  • بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • غدا.. بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • مدير الكلية البحرية لمصراوي: نواكب التطورات الحديثة بإعداد قادة ذوي كفاءة عالية
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • ذا ناشيونال: خلافات الجمهوريين والديموقراطيين تحبط تعيين سفيرة جديدة في ليبيا
  • تعيين أحمد عيسى عضوا بمجلس إدارة «سي آي كابيتال» للاستثمارات المالية
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي