أطاحت الجهات التنفيذية في محافظة أسيوط بمخالف للقوانين البنائية، وذلك في إطار تعليمات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بالتصدي لأي عمليات بناء مخالفة والقضاء على عشوائية البناء. تم تنفيذ الإزالة الفورية للبناء المخالف وتصادر المعدات والمواد المستخدمة في البناء.

وفي التفاصيل، فقد تلقت غرفة عمليات المحافظة بلاغًا يفيد بوجود أعمال بناء مخالفة في منطقة الوليديه بشارع مسجد عاشور بحارة طه قناوي.

وبالفور تحركت الجهات المختصة من حي شرق أسيوط بقيادة عبد اللطيف عبد المنعم، رئيس الحي، بالتنسيق مع سيد عباس وعاصم إبراهيم، نائبي رئيس الحي، وفريق الاشغالات بقيادة فرج المصري مسئول اشغالات الحي الفترة المسائية إلى موقع البلاغ.

وبعد الإزالة للمخالفة تم التحفظ على المواد والمعدات المستخدمة في البناء، تمت عملية الإزالة الفورية للحفر والأعمال المخالفة بالكامل. وتأكدت السلطات من قيام صاحب البناء بانتهاك القوانين والتعليمات البنائية، مما دفعها لاتخاذ الإجراءات القانونية ومصادرة المعدات.

وعلى صعيد متصل، أكد رئيس حي شرق أسيوط على ضرورة متابعة الأعمال المخالفة وتشكيل حملات متابعة مستمرة لمنع أي تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فوراً. وأكد أيضًا على أهمية تطبيق القانون بحزم وقوة في إزالة جميع أشكال التعديات، وتطبيق العقوبات على المخالفين، وترسيخ دولة القانون والتصدي للبناء المخالف والعشوائي.

تأتي هذه الإجراءات في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات المحلية للحفاظ على النظام العمراني في المحافظة ومواجهة أي مخالفات بنائية تضر بالمظهر الحضري وتشوه المناظر الطبيعية.

الجهات التنفيذية في محافظة أسيوط تطيح بمخالف للقوانين البنائية ومصادرة المعدات المستخدمة الجهات التنفيذية في محافظة أسيوط تطيح بمخالف للقوانين البنائية ومصادرة المعدات المستخدمة الجهات التنفيذية في محافظة أسيوط تطيح بمخالف للقوانين البنائية ومصادرة المعدات المستخدمة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

أسعار الأسمنت اليوم السبت 29-6-2024 في محافظة البحيرة

 

شهدت أسواق مواد البناء بمحافظة البحيرة، اليوم، استقرارا في سعر الأسمنت، لذا ترصد بوابة "الفجر"، حركة أسعار الأسمنت وأسعار مواد البناء بأسواق محافظة البحيرة، وسط ترقب لحركة الأسعار خلال الساعات القادمة بعد رفع أسعار السولار والمازوت.

 

وتنشر بوابة الفجر أسعار الأسمنت اليوم في مدون ومراكز محافظة البحيرة

 

أسمنت المسلح 1980 جنيها للطن

أسمنت النصر 1950 جنيها للطن

أسمنت المعلم 1950 جنيه للطن

اسمنت وادى النيل 1980 جنيها للطن

أسمنت  المخصوص 1970 جنيها للطن

أسمنت أسوان 1990 جنيه للطن

أسمنت سيناء 2100 جنيها للطن

أسمنت حلوان 1980 جنيها للطن

أسمنت السويدى 2100 جنيها للطن

أسمنت العسكري بني سويف 2000 جنيها للطن

 

صناعة الأسمنت

تعد صناعة الأسمنت في مصر من الصناعات الاستراتيجية المهمة وهي أحد العناصر المؤثرة في معادلة النهضة الحضارية والتنموية التي تشهدها الدولة المصرية في جميع المجالات خاصة في قطاعات التشييد والبناء والطرق والكباري وتطوير القرى وغيرها.

مقالات مشابهة

  • هدية وقدريوه يبحثان سير عمل هيئة الرقابة الإدارية في متابعة الجهات التنفيذية
  • رئيس جهاز مدينة العبور: استمرار تنفيذ حملات إزالة جميع التعديات والمخالفات
  • رئيس جهاز الشروق: استمرار الإزالات الفورية للمخالفات خلال أيام العطلات الرسمية
  • غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار
  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 29-6-2024 في محافظة البحيرة
  • بالمستندات.. توجيه عاجل من محافظة الجيزة بشأن قيم التصالح في مخالفات البناء
  • هبوط جزئي بطريق أسيوط الغربي بنطاق مركز سمسطا في بني سويف
  • محافظ أسيوط يوجه مسئولي المتغيرات المكانية باستمرار رصد التعديات على الأراضي الزراعية
  • مخيمات مأرب للاجئين تصبح مسرحاً للحرائق.. 135 حريقاً خلال النصف الأول من 2024
  • متورطون بقتل مدنيين.. الاستخبارات العراقية تطيح بـ10 ارهابيين في محافظة نينوى