قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فتح الباب أمام رحيل كليان مبابي إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الحالية.

وينتهي عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان صيف 2024، ولم يتفق حتى الآن مع إدارة الفريق الباريسي على تفعيل بند تجديده حتى عام 2025، رغم استبعاده من الجولة التحضيرية للنادي، للضغط عليه للرحيل أو التمديد، إلا أنه أصر على البقاء، قبل أن يعود للمشاركة.



وأشارت صحيفة "سبورت"، إلى أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، اقتنع بتقديم عرض لضم مبابي قبل غلق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة "بيريز مدفوع بموافقة القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، على تخفيض المقابل المالي لإتمام هذه الصفقة".

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن ناصر الخليفي أبدى ترحيبه بخفض 50 مليون يورو، في صفقة بيع مبابي.

وأشارت صحيفة "سبورت" إلى أنه: "رغم أن مبابي سيكون لاعبا متاحا بالمجان في صيف 2024، إلا أن بيريز مدفوع أيضا بالأزمة التي يواجهها الفريق الملكي بعد إصابة فينيسيوس".

ويحاول نادي باريس سان جيرمان الاستثمار في بيع مبابي، لمساعدته في حسم صفقة كولو مواني مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، إضافة إلى تجنب عقوبات محتملة تهدد مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

وختمت صحيفة "سبورت" تقريرها بأن ريال مدريد يجهز للإعلان عن صفقة مبابي، وسيتقاضى اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، راتبا سنويا يبلغ 50 مليون يورو.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة سان جيرمان مبابي ريال مدريد ريال مدريد سان جيرمان كرة القدم مبابي رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب

جيهان أنور.. بعد غياب استمر لسنوات طويلة عن الأضواء، عادت الفنانة جيهان أنور لتتصدر مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهرت بالحجاب في حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل.

جيهان أنور

وكشفت جيهان أنور، عن سر ارتدائها الحجاب في تصريحات إعلامية، قائلة: «أول ما ارتديت الحجاب، حاولت التخفي، وأصدقائي عندما شاهدوني سألوني: ليه عملتي في نفسك كده؟ وشغلك؟! لكنني لم أتمكن من الخروج من البيت بدون الحجاب، ولم أحسب الأمور بهذه الطريقة لأن الله هو الرزاق، وكثير من النجمات مثل عبلة كامل وحنان ترك ارتدين الحجاب واستمررن في العمل»

وأضافت جيهان أنور، أن السر وراء ارتدائها الحجاب عقب مرورها بأزمة صحية، مشيرة إلى أنها تعافيها وإفاقتها، قررت ارتداء الحجاب بعد أن شعرت بقرب الموت، مشيرة إلى أنها لم تهتم بتأثير القرار على عملها الفني، لكنها شعرت بالراحة بعد ارتدائه.

جيهان أنور

آخر أعمال جيهان أنور

يشار إلى أن آخر أعمال جيهان أنور، مشاركتها في فيلم عسل أسود الذي عرض في 2010، ودارت أحداثه حول، الشاب مصري الذي ترك مصر وهاجر إلى أمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده ولديه رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه هذا الجواز.

اقرأ أيضاًجيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي

سماح أنور تستعد لبدء تصوير مشاهدها في فيلم «فرقة الموت» بطولة أحمد عز

في ذكرى وفاتها.. جيهان السادات.. الزوجة الثانية التي أصبحت سيدة مصر الأولى

مقالات مشابهة

  • الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ تفجر مفاجأة: قائد عربي سيظهر مرة أخرى بعد إعلان اغتياله (فيديو)
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • سموحة يستعيد عبدالكبير الوادي في صفقة انتقال حر
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال