الوطن:
2024-06-27@14:00:15 GMT

عاجل.. بشكتاش التركي يحسم جدل انضمام موليكا للأهلي

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

عاجل.. بشكتاش التركي يحسم جدل انضمام موليكا للأهلي

حسم نادي بشكتاش التركي الجدل، بشأن ما تردد حول مفاوضات النادي الأهلي مع النادي التركي، لضم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق، في ظل بحث القلعة الحمراء عن مهاجم لتدعيم الفريق خلال الموسم الجديد، بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر.

وقال شاينجير جوكدوجان، المتحدث الإعلامي للنادي التركي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «البعض تحدث بأن هناك مسئول أهلاوي وصل إلى أسطنبول من أجل التفاوض وتقديم عرض كبير، نحن لا نعرف أي شيء عن هذا الأمر».

بشكتاش يتلقى عرض أوروبي لرحيل موليكا

وتلقى بشكتاش التركي أكثر من عرض أوروبي من أجل رحيل جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومن بينها عرضًا رسميًا من جانب باوك اليوناني، والذي يريد ضم اللاعب بأكثر من 2 مليون دولار.

وكان النادي الأهلي، تقدم بعرض رسمي عام 2019 من أجل ضم جاكسون موليكا، ولم ينجح بسبب بعض الأمور المادية، إلا أن اللاعب دخل الحسابات من جديد ولكن واجه النادي الأهلي صعوبة في ضمه بسبب المقابل المادي.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي إعلان المارد الأحمر عن التعاقد مع المهاجم الجديد خاصة وأن الفريق في حاجة لمهاجم سوبر بطلب رسمي من جانب السويسري مارسيل كولر، وبالفعل دخل المارد الأحمر في مفاوضات مع أكثر من لاعب من أجل ضمه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جاكسون موليكا الأهلي من أجل

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير على إلغاء مباراة قمة الدوري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شوبير: ازمة القمة هدية من السما للأهلي.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، والتي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.

وأجرى مارسيل كولر المدير الفني «تراي ماتش» بين لاعبي الفريق اليوم على ملعب التتش في حضور طاقم تحكيمي، لتجهيز جميع اللاعبين.

وتلقى النادي الأهلي خطابا، أول أمس الاثنين، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددا لها أمس الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزا بالمباراة 2- صفر.

ووجه محمود الخطيب، رئيس النادي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لاسيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعلن عبر "الفجر الرياضي" موقفه النهائي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • بيان مهم من تذكرتي بشأن تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك
  • بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة
  • بيان رسمي.. الزمالك يحسم موقفه النهائي من مباراة الأهلي
  • لابورت يحسم مصيره مع النصر