الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاء عقد في مديرية زبيد محافظة الحديدة اليوم الاربعاء ، برئاسة وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات المربع الجنوبي مطهر يحيى الهادي، الدور المناط باعلاميي وناشطي مديريات المربع الجنوبي في تغطية فعاليات واحتفالات المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام 1445هـ تحت شعار “رسول الله قدوتنا”.

وأستعرض اللقاء، الموجهات المتعلقة بتعزيز دور العاملين في الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة والجهات ذات العلاقة في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والتعريف بعظمة الرسول الخاتم والتمسك والاقتداء بسنته قولا وعملا.

وفي اللقاء، أكد الوكيل الهادي، أهمية الاحتفال المشرف بذكرى المولد النبوي الشريف وتفاعل كافة وسائل الاعلام بالمحافظة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وثمن جهود الإعلاميين والصحفيين بالمحافظة منذ بدء العدوان في مواجهة الحرب الإعلامية الشرسة التي تشنها الماكنة الإعلامية للعدوان وكشف زيفها وإيصال مظلومية الشعب اليمني للعالم.

وأكد أن الاحتفال بمولد النبوي يتضمن رسالة واضحة لأعداء الأمة أن اليمنيين ماضون على خطى النبي الكريم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

فيما أشار مدير مديرية زبيد يحي غالب على ضرورة التفاعل والمشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم وأشاد بدور الاعلاميين بهذا الخصوص.

ولفت إلى أهمية اضطلاع العاملين في مختلف الوسائل الإعلامية بدورهم في إنجاح الفعاليات اﻹحتفائية بالمولد النبوي بما يليق بمكانة الرسول الكريم في نفوس اليمنيين.

تخلل اللقاء، الذي حضرة عدد من الإعلاميين والناشطين قصيدة شعرية للشاعر اشرف الرديني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. النزاهة تعلن موقفا احصائيا عن نشاطاتها لشهر آيار 2024

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، عن عملياتها المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيقها خلال شهر آيار 2024.

وبحسب إحصائية نشرتها الهيئة وحصلت عليها "بغداد اليوم"، فان "مجموع عملياتها المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيق الهيئة خلال شهر آيار 2024، كانت 247 عملية"، مشيرة الى "عدد المتهمين الذين تم ضبطهم بالجرم المشهود 26 شخصا".

أدناه الإحصائية:


مقالات مشابهة

  • تجربة مسار السلام على قبر الرسول.. رحلة روحانية في 6 دقائق
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • بالأرقام.. النزاهة تعلن موقفا احصائيا عن نشاطاتها لشهر آيار 2024
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • «خطابات إصلاح النفس: رسائل وأدوات».. عنوان صالون حنان يوسف في دورته الـ55
  • أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"
  • المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري
  • في ختام فعاليات «بسواعد الشباب».. الأزهر يشيد بجهود أشرف صبحي في دعم الأنشطة الطلابية
  • عاصمة الإعــلام العربي
  • مديريات محافظة الحديدة تقيم أمسيات احتفالية بذكرى يوم الولاية