أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قوائم المنافسة على جائزة الأفضل في شهر أغسطس من الدوري السعودي، والتي شملت جائزة أفضل لاعب وحارس مرمى ومدرب، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب واعد في نسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

اقرأ ايضًا ..

جروهي ينافس على جائزة أفضل حارس في الشهر بـ الدوري السعودي منافسة رباعية على جائزة أفضل لاعب في الشهر بـ الدوري السعودي منافسة رباعية على جائزة أفضل لاعب واعد

وينافس على جائزة أفضل لاعب واعد في الدوري السعودي ل من عبدالملك العييري ومعاذ فقيهي ثنائي السكري في مركز الدفاع، بالإضافة إلى أحمد باحسين جناح الفريق، فضلًا عن وجود الموهبة الصاعده اسلام هوساوي لاعب نادي الوحدة والذي يشارك في مركز الظهير الأيسر.

الرباعي المرشح لجائزة أفضل لاعب واعد في شهر أغسطس من الدوري السعودي يلعبون بشكل دولي في قائمة المنتخب الوطني، وشارك الرباعي في الأربعة جولات الماضية من دوري روشن.

كان لثلاثي التعاون دور كبير في قيادة فريقهم للمركز الرابع في الترتيب برصيد 10 نقاط وسجل السكري 5 اهداف ويمتلك ثاني أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه هدف وحيد.

ويحتل فريق الوحدة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين والخسارة في مواجهتين، ويشارك هوساوي بشكل مستمر مع الفرسان وأصبح هدف أندية النصر والهلال لدعم مركز الظهير الأيسر.

4 مرشحين لجائزة أفضل لاعب واعد في شهر أغسطس

تنطلق منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل وتستمر لمدة يومين تنتهي بنهاية يوم السبت الذي يشهد 5 مواجهات ستقام في نفس التوقيت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى السعودى التعاون جائزة شهر أغسطس دوري روشن الدوری السعودی على جائزة أفضل

إقرأ أيضاً:

الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، تمكن فريق الاتفاق من خطف تعادل قاتل أمام التعاون بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

إقرأ أيضًا..

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي  التعاون يتقدم والاتفاق يرد في الوقت القاتل


افتتح التعاون التسجيل مبكراً عبر مهاجمه جواو بيدرو في الدقيقة 13 من الشوط الأول، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة للسيطرة على مجريات المباراة. رغم المحاولات المتكررة من جانب الاتفاق لإدراك التعادل، نجح موسى ديمبلي في إنقاذ فريقه بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3).

 وضع الفريقين بعد التعادل


بهذا التعادل، رفع الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط، ليحتفظ بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري. في المقابل، ارتفع رصيد التعاون إلى 7 نقاط، ليصعد إلى المركز الثامن.

يأتي هذا التعادل ليؤكد على قوة المنافسة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل النتائج في صراع المراكز المتقدمة.

مقالات مشابهة

  • ليوناردو: حصولي على جائزة أفضل لاعب بسبب تعاون المجموعة معي
  • براهيمي مرشح لجائزة لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • عمر مرموش يحصد جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الألماني
  • القطري عفيف والأردني النعيمات ينافسان على جائزة أفضل لاعب في آسيا
  • النعيمات وأكرم عفيف يتنافسان على جائزة أفضل لاعب في آسيا
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • العين..اختتام بطولة الشطرنج السريع بمشاركة 100 لاعب ولاعبة
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024