تحدثت الفنانة أنغام من خلال تصريحات لها، عن الصعوبات التي واجهتها منذ طفولتها وعن اصعب اللحظات التي مرت عليها بحياتها، وعلاقتها بشقيقتها الراحلة غنوة، مأكدة بعدم استطاعتها تجاوز أزمتها مع والدها الموسيقار محمد على سليمان، وحزنها على عمها.

أنغام 

ظهرت أنغام مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش  لتكون ضيفة حلقة جديدة من برنامجه ABtalks المذاع عبر قناته على اليوتيوب.

كشفت أنغام لأول مرة عن تفاصيل كثيرة حول حياتها الشخصية من طفولتها حتي الآن.

أنغام أبرز تصريحات أنغام:

- جزء من القسوة في طفولتي أن تعليمي كان موسيقى منذ 6 سنوات، وكنت اشعر بأن أصابعي ستتكسر من البرد أثناء عزفي للبيانو

- لم تكن أسرتي أسرة سعيدة ووالدي ووالدتي كانوا صغار السن عند زواجهما وجزء من المعاناة هو أن تكون طفلا لأطفال.

أنغام 

- عندما تكون الأم غير سعيدة في حياتها وليست محبوبة بالدرجة الكافية من زوجها ينعكس ذلك على الطفل.

- والدي ضرب والدتي وهذا الموقف لا يمكن نسيانه فلقد كنت أحب والدي بشكل هستيري أثناء طفولتي ولكن بعد هذا الموقف رفضت حتى تحيته أثناء خروجه من المنزل وحزنت كثيرا على أمي.

- وفاة غنوة كانت خبطة كبيرة وقاسية جدا وعلاقتنا لم تكن جيدة ولم أكن أرغب في تصديق الخبر حتى أن قمت بتغسيلها بنفسي وكنت أرغب في ايقاظها.

أنغام 

-كنت أعتبر غنوة ابنتي وليست شقيقتي فالفارق العمري بيننا 16 عاما ولا اعتبر نفسي سبب الخلاف بيني وبينها وياسين ابنها أغلى حاجة تركتها.

- وفاة عمي المطرب عماد عبد الحليم تعتبر الفراق الأصعب في حياتي فكنت اعتبره الأخ الأكبر لي لأن الفارق العمري بيننا لم يكن كبيرا، وكان فتى احلامي وصديقي فلقد كان حنونا وطيبا وكنت أعلم أن موته محتوما نتيجة لطريقة حياته، فلقد توفي وهو عمره 35 عاما والتسعينات لم تستطع استيعاب شاب مدمن فكان يتم معاملته بقسوة وليس كمريض يحتاج لعلاج طويل.

أنغام 

- لم استطع مسامحة والدي فهو أظهر صورة مشوهة عني واتخذت قراري بعدم الدفاع عن نفسي وربنا عوضني عن الظلم الذي تعرضت له ووالدي جرح ناس كثيرة واولهم أخيه عماد.

- أكيد بنجذب للرجال الغلط وأنا لا أملك المقومات لإقامة علاقة ناجحة مع رجل ولن أحب مرة أخرى، ومن وجهة نظري فالرجال تخون لأنها لا تكتفي بأمراة واحدة فيجب أن يتعرف على ذوقه وما يحب وما يكره قبل الارتباط.

-عانيت من الإكتئاب لسنوات وفشلت في علاجه بالأدوية ولكن التشبث بالحياة والمستقبل وبمساعدة اولادي استطعت الخروج منه.

أنغام 

من ناحية أخري، يذكر أن أنغام أحيت مساء الجمعة 18 أغسطس الجاري حفلا غنائيا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2023.ومع وصول أنغام، أضاء جانبا المسرح ووسطه بلقب "صوت مصر" واسم أنغام، ليستقبلها الجمهور بحفاوة بالغة، ولتقدم بعدها أولى أغانيها في الحفل "ونفضل نرقص"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

أنغام أغنية سيبك أنت


وكانت أنغام أصدرت مؤخرا أغنية "سيبك أنت" من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.

ليلى علوي تثير جدلاً بالوسط الفني لإعتذارها عن تكريمها "بمهرجان المسرح التجريبي" كريم عبدالعزيز يكشف كواليس مسرحية حكيم عيون "من هزار لكسر بالقدم"|أعماله القادمة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنغام أبرز تصريحات أنغام المطربة أنغام تصريحات أنغام أغنية سيبك انت

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس الثاني: الثورة عدلت الموازين وخلقت حياة جديدة للمصريين

فى عام 2013 كانت البلاد تغلى فى أحوال كثيرة، وتم الاعتداء على الكاتدرائية فى الأسبوع الأول من أبريل، وكان هناك غليان فى الشارع، والإحساس الذى كان موجوداً لدينا وقتها أن مصر تتم سرقتها من ناحية المبادئ والوطنية والتاريخ والجغرافيا والعلاقة مع الآخر، وكنت أتلقى تليفونات عن حرق كنائس، وأنهم فعلوا كذا وعملوا كذا، وأنا كنت فاهم أن حياتنا المصرية العادية ليست هكذا، وكانت صورة سوريا ماثلة فى ذهنى، وكنت أتلقى التليفونات، وكنت بفكر هقول إيه أو أعمل إيه وقلت عبارة: «لو حرقوا الكنائس هنصلى مع إخواتنا فى المساجد»، و«لو حرقوا المساجد هنصلى فى الشوارع»، لأننا نعلم أننا كمصريين لدينا الجار حاجة مهمة ومن هنا طلع المثل الجار قبل الدار.

قبل 30 يونيو بـ12 يوماً عرضت على شيخ الأزهر أن نزور محمد مرسى ونطمئن على حال البلد وذهبنا، وفى النهاية سألناه ماذا سيحدث فى 30 يونيو، قال: سيكون يوماً عادياً وهذا وضع فى قلبى شيئاً من الخوف أن هذا الرجل لا يشعر بما يحدث فى الشارع، وهذا يعنى أنه كان مغيباً وكان هذا أمراً خطيراً، نقطة اللاعودة، وأن الحكاية مسألة أيام حتى جاء يوم 3 يوليو، وكان يوماً له بهجته وفرحته.

ثورة 30 يونيو عام 2013 عدلت الموازين وخلقت حياة جديدة للمصريين، بدأت من الفترة الانتقالية ترأسها المستشار عدلى منصور وعقب ذلك انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أوباما ورحيل زيزو
  • وفاة شخص إثر إنهيار ترابي بإن صالح
  • بالفيديو.. مختص: «التان» غير مناسب لمن هم دون عمر 18 عاما ومن لديهم ندوب في الجلد
  • نهائية مأساوية يشهدها امتحان الفيزياء في الإسكندرية
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق
  • البابا تواضروس الثاني: الثورة عدلت الموازين وخلقت حياة جديدة للمصريين
  • أحداث مأساوية ومقتل 40 شخصًا في جبل موية
  • بسكرة.. وفاة شخص اثر سقوطه في بئر ببلدية طولقة
  • نجم البرتغال السابق : السقوط أمام جورجيا كان مفاجأة للجميع
  • لماذا تحول مأمون الشناوي إلى كتابة العامية؟.. ابن شقيقه: كان شاعرا شاملا