بوابة الوفد:
2024-07-02@02:18:37 GMT

ضبط سكر تمويني فى حملة على بندر أسيوط

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

تمكنت مديرية تموين اسيوط، بتوجيهات من ممدوح حماد، وكيل وزارة التموين باسيوط، من تنفيذ حملة ناجحة استهدفت بندر اسيوط وأسفرت عن ضبط سكر تمويني ناقص الوزن وتجار تموينيين مخالفين.

شارك في هذه الحملة أعضاء من قسم شرطة التموين وقوة من مباحث التموين بمديرية أمن اسيوط بقيادة العقيد وائل نجاتي، كما شارك عدد من الأمناء المختصين في التموين، بما في ذلك محمد سيد حسين ووليد محمد عبد الهادي، واحمد العقيلى مدير التفتيش الغذائي.

وتم خلال هذه الحملة ضبط عدد 2 تاجر تمويني بحوزتهم سكر تمويني مخالف للسلامة الغذائية، حيث تبين أن السكر المضبوط كان ناقص الوزن المطلوب. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق التجار المخالفين، وتم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القضائية المناسبة.

كما تم ضبط كمية من السجائر، حيث تمت مصادرتها بناءً على قرار من الجهات المعنية لعدم صلاحيتها للبيع. يأتي ذلك ضمن جهود وزارة التموين لحماية حقوق المواطنين وضمان توفير المنتجات الغذائية الآمنة والمطابقة للمواصفات القياسية.

إن تنفيذ هذه الحملة يعكس الالتزام القوي من جانب الجهات الرقابية للحفاظ على سلامة المواطنين ومكافحة التجارة غير القانونية في قطاع التموين. وتعد هذه الجهود الحثيثة جزءًا من الإجراءات الوقائية التي تهدف إلى ضمان توافر منتجات ذات جودة عالية وجاءت استجابة للشكاوى المقدمة من المستهلكين وتحقيقًا لأهداف الوزارة في توفير السلع الأساسية بالجودة المطلوبة.

تموين اسيوط ينفذ حملة استهدفت بندر اسيوط وأسفرت عن ضبط سكر تمويني تموين اسيوط ينفذ حملة استهدفت بندر اسيوط وأسفرت عن ضبط سكر تمويني تموين اسيوط ينفذ حملة استهدفت بندر اسيوط وأسفرت عن ضبط سكر تمويني تموين اسيوط ينفذ حملة استهدفت بندر اسيوط وأسفرت عن ضبط سكر تمويني

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف

تواصل أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية بحزب الشعب الجمهوري، تنفيذ الحملة التوعوية للكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي، في محافظتي بني سويف وأسيوط، بالتنسيق مع مستشفى بهية.

حزب الشعب الجمهوري

وتهدف الحملة إلى توعية السيدات، والحد من انتشار المرض من خلال الكشف المبكر.

واكد الحزب كامل دعمه ومساندته للسيدات المصريات العظيمات المثابرات محاربات سرطان الثدي، ويدعو جميع السيدات بإجراء الكشف المبكر لسرطان الثدي للاطمئنان على صحتهن.

الحملة التوعوية

تأتي هذه الحملة التوعوية للكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي بالتنسيق بين حزب الشعب الجمهوري ومستشفى بهية، في كل المحافظات، في الفترة من يونيو الحالي وحتى أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • بالصور| ارتفاع ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • استخراج 3 جثث و4 مصابين من أسفل عقار منهار في في أسيوط
  • قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة المقررة من الوزارة
  • صحة أسيوط تُطْلِق حملة «من بدري.. أمان» للاكتشاف المبكر وعلاج الأورام بمركز الفتح
  • أسيوط تُطْلِق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر عن مرضي السرطان
  • استمرار الحملات الرقابية على المخابز والأنشطة التجارية بالشرقية
  • صحة أسيوط تعلن عن انطلاق فعاليات حملة من بدري أمان بمركز الفتح
  • «تموين الشرقية»: ارتفاع معدل توريد القمح لمواقع التخزين بالمحافظة
  • تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية