تعرض محامي من نقابة المحامين بالجلفة برفقة شقيقه موظف بسلك الحرس الجمهوري، الى اعتداء خطير مصحوبا بالسرقة بعد مشاجرة عنيفة استعمل فيها أسلحة بيضاء محظورة. من طرف شخصين يزوالان عملهما بحظيرة السيارات على مستوى حديقة التسلية المتواجدة بحي الديار الخمس بالمحمدية شرقي العاصمة.

بحيث تسبب الاعتداء في اضرار جسمانية متفاوتة الخطورة للضحيتين.

كلفت المحامي اجراء عملية جراحية على مستوى العين. كما الزم شقيقه نقله الى مصلحة الاستعجالات لمعاينة الكسور البليغة التي لحقت به على مستوى الوجه.

وعلى إثر فتح تحقيق في ملابسات الجريمة تمكنت مصالح الامن من توقيف المتهمين. اللذين من المرتقب أن يتم محاكمتهما أمام هيئة محكمة الجنح بالدار البيضاء.

وسيواجه المتهمين محل المتابعة كل من المدعو ” م.ي” و” س.ف” أمام قاضي الجنح تهما تتعلق بجنحة الضرب والجرح العمدي بسلاح أبيض. وجنحة السرقة بالعنف بالاضافة الى التحطيم العمدي لملك الغير.
وتبين من خلال ملف القضية أن الضحية وبيوم الوقائع. وخلال تواجده بحديقة التسلية برفقة أفراد عائلته كل من زوجته ووالدته وابنه القاصر وشقيقه ايضا. تهجم عليه الجناة برفقة شقيقه بعد رفضهما دفع مستحقات الحظيرة التي قدرها المتهمين ب1000دج، ، وخلالها تعرض لتحطيم سيارتهما وسرقة اغراضهما بعد مشاجرة عنيفة استعمل فيها المتهمين أسلحة بيضاء محظورة.
وفي انتظار ما ستفسر عنه جلسة المحاكمة من مستجدات جديدة في جلسة يوم غد الخميس.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: محاكم

إقرأ أيضاً:

عطل خطير بأحد السلالم الكهربائية بمحطة مترو “إزمير” التركية يوقع عددًا من الإصابات

أصيب 11 شخصًا بإصابات متفرقة لفقدهم توازنهم فور حدوث عطل خطير بأحد السلالم الكهربائية في محطة مترو أوتشيل بإزمير في تركيا؛ ما تسبب في عكس اتجاهه.
وفي التفاصيل، تعطل سلم كهربائي في محطة مترو أوتشيل بإزمير في تركيا؛ ما أدى لانعكاس اتجاهه وعلى متنه عدد من الأشخاص، وتحرك بسرعة كبيرة عكس الاتجاه، ففقد من عليه توازنهم وسقطوا مصابين بجروح متنوعة.
ووفقا لـ”سكاي نيوز عربية”، وصلت فرق الصحة بسرعة إلى مكان الحادث، ونقلت الجرحى إلى المستشفيات القريبة لمزيد من التقييم الطبي.
وذكر بيان مكتوب صادر عن بلدية إزمير الكبرى بشأن الحادث: “أجريت خدمة وصيانة السلالم المتحركة في محطة مترو أوتشيول في 30 يونيو قبل يوم واحد فقط من حدوث ذلك العطل. وتعمل الفرق الفنية من شركة المترو وخبراء من فرع إزمير بغرفة المهندسين الميكانيكيين معًا لتحديد سبب العطل، كما تم البدء في التحقيقات القانونية في الوقت نفسه”.

مقالات مشابهة

  • «أطباء السودان»: الدعم السريع اغتالت طبيب وأفراد من عائلته بسنجة
  • شاهد| هتافات الوفاء والثبات والتحدي في مليونية “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد” في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء
  • خروج مليوني بالعاصمة صنعاء بمسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • صور جوية| طوفان بشري وحشود مليونية تملأ ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في مسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • عطل خطير بأحد السلالم الكهربائية بمحطة مترو “إزمير” التركية يوقع عددًا من الإصابات
  • احذر.. أطعمة “عصرية” قد تصيبك بمرض خطير
  • سايمون كاول يتعرض للسخرية بعد افراطه في استخدام “البوتوكس”
  • مشجع يتعرض لاعتداء عنيف من منظمي مباراة البرتغال وسلوفينيا الشرطة الألمانية تفتح تحقيقا
  • لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا