كشفت منصة سبوتفاي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»عن الأغاني الأعلى استماعا في صيف 2023 خلال الساعات القليلة الماضية، والتي حققت نسب عالية من المشاهدات، والتي كانت أبرزها، أغنية سطلانة للفنان عبد الباسط حمودة.

ونشرت منصة سبوتفايعبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» صورة تحمل تصنيف الأعلى استماعا، التي تضمنت أبرزها، سطلانة، ومخصماك للفنانة نوال عبد الشافي في المركز الثاني، ويحتل المركز الثالث أحمد سعد بأغنية اختيارتي مدمرة حياتي.

View this post on Instagram

A post shared by Spotify العالم العربي (@spotifyarabia)

وكتبت سبوتفاي عبر حسابها بموقع «إنستجرام»: «سطلانة كسرت الدنيا في صيف 2023 على Spotify هنا أكتر أغنية استماعًا في مصر، اكتشفوا بقية الأغاني أكتر استماعًا في مصر وشاركونا أكتر أغنية سمعتوها في الصيف كانت إيه؟».

وكانت أغنية «سطلانة» من غناء حسن الخلعي وعبد الباسط حمودة وحمدي باتشان، وقد حققت نسبة مرتفعة في حجم المشاهدات خاصة في عام 2023، حيث إنها من ضمن أغاني فيلم بعد الشر.

اقرأ أيضًاالمطرب أبو: بشجع الأهلي وتفاجأت بأغنية سطلانة مثل الجماهير (فيديو)

بعد نجاح سطلانة.. محمود الليثي يطرح «ماتعتبونيش» (فيديو)

على أغنية «سطلانة».. كريم محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده| صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد سبوتيفاي سطلانه

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها

تستعد النجمة نانسي عجرم لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "من نظرة"، والتي ينتظرها الملايين  من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

موعد طرح أغنية من نظرة 

واعلنت نانسي عجرم عن موعد طرح الأغنية الجديدة من خلال مقطع من الأغنية، قائلة: "7 - 7 عالساعة 7.. من نظرة".

نانسي عجرمآخر أعمال نانسي عجرم


وطرحت المطربة نانسي عجرم مؤخرا أغنية "مشكلتك الوحيدة"، عبر منصة الفيديوهات "إنستجرام"، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي من ألحان أيمن قميحة، وكلمات علي المولي، وتوزيع باسم رزق.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي نبيل عجرم من مواليد 16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان؛ مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

نانسي عجرم

حققت نانسي نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكا كولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

نانسي عجرم

حياتها الشخصية

ولدت في الأشرفية إحدى ضواحي بيروت، لأسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا عون، وهي أكبر شقيقها نادين، ونبيل. تزوجت في عام 2008 في قبرص زواجًا مدنيًا من طبيب الأسنان «فادي الهاشم»، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم «ميلا» وغنت لها أغنية بعنوان «يارب تكبر ميلا». في استطلاع رأي أجرته مجلة روتانا، تم التصويت على نانسي على أنها «أجمل أُم» لعام 2009. قررت نانسي عدم الكشف عن ابنتها ميلا حتى ظهرت معها على غلاف مجلة بريستيج في جلسة تصوير حصرية. بعدها ظهرت «ميلا» في فيديو كليب «يا كثر». في 23 أبريل 2011، ولدت ابنتهما الثانية وأسمتها «إيلا» وأصدرت أغنية لها بعنوان «حضري لعبك» في نفس يوم ولادتها. في 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة «ليا»، وبعد أربعة أيام من ولادتها، أصدرت أغنية لها بعنوان «ليا».

 

كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • أحمد حلمي معلقا على برنامج بيت السعد: «اطفوا التلفزيون.. اتنين مجانين» | صورة
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش