بهلاء ـ من مؤمن بن قلم الهنائي :
نظمت إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الداخلية بالتعاون مع فريق بلاد سيت يومًا رياضيًا تحت عنوان «يوم الرياضة المفتوح، بمشاركة أكثر من ١٥٠ مشاركا من جميع المراحل، تضمن يوم الرياضة العديد من الأنشطة المثيرة والمحفزة للطاقة الإيجابية. بدأ اليوم بمراسم افتتاحية أقيمت في الصباح الباكر، حيث قام أحمد بن يعقوب الهنائي رئيس اللجنة الرياضية بإلقاء كلمة ترحيبية ثم بدأت الأنشطة الرياضية بعد استعراض برنامج الفعاليات مع المشاركين، والتي تضمنت مجموعة متنوعة من الألعاب والمسابقات.

وشهد اليوم الرياضي منافسات رياضية مختلفة مثل سباقات الجري لفئة البراعم، وكرة القدم ، وألعاب الطاولة، ومسابقة الاسهم والمسابقات الثقافية وألعاب الواقع الافتراضي و كانت الندية والحماس حاضرة بين المشاركين في جميع الأنشطة، وشهدت تفاعلا كبيرا ولم يكن يوم الرياضة مجرد فعالية فحسب، بل كان أيضًا فرصة لتعزيز الروح الرياضية والتعاون بين المشاركين. شهدنا ظهور العديد من القيم الرياضية الرفيعة مثل الانضباط والعدالة والاحترام بين الفرق المشاركة.
وفي ختام يوم الرياضة، أشاد العديد من المشاركين بالتنظيم والإشراف الجيد من قبل ادارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الداخلية وفريق بلادسيت التابع لنادي بهلاء. وجرى توزيع الجوائز على الفائزين في الفعاليات المختلفة، و تكريم الفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

"نيستو هايبرماركت" يفتتح "بلاد مول" في المعبيلة.. الأربعاء

 

مسقط- الرؤية

أعلن نستو هايبرماركت- الرائد الإقليمي في سلسلة البيع بالتجزئة- افتتاح متجره رقم 71 في عُمان و129 عالميًا بمنطقة المعبيلة في مسقط، غدا الأربعاء، والذي يحمل اسم "بلاد مول".

ومن المقرر أن يشارك في حفل الافتتاح كل من: صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد.

وسوف يقدم نستو هايبرماركت الجديد تجربة تسوق استثنائية، حيث تبلغ المساحة المبنية الواسعة حوالي 512 ألف قدم مربع، ويضم: 4 كاونتر دفع وتصميم داخلي فخم وتخطيط سهل الاستخدام لضان سهولة التنقل، بالإضافة إلى أقسام: نستو هوم ويضم مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والديكور المنزلي، ومواقف سيارات واسعة ومتاجر المستأجرين لتوفير متنوعة من المتاجر الإضافية لتلبية جميع الاحتياجات.

ويطمح نستو هايبرماركت من خلال "بلاد مول" إلى أن يكون الوجهة الشاملة للمجتمع بأكمله، وبالإضافة إلى تجربة التسوق الاستثنائية، سيضم المول أيضًا: مركز ألعاب للأطفال ومطاعم نباتية وغير نباتية تقدم خيارات وجبات لذيذة ترضي جميع الأذواق وقاعة سكاي وهي قاعة متعددة الأغراض مثالية للتجمعات والمناسبات.

مقالات مشابهة

  • لجميع الأعمار.. فعاليات ثقافية متنوعة في احتفالات "إثراء" باليوم الوطني 94
  • الشرقية.. عروض جوية وفعاليات ترفيهية في احتفالات اليوم الوطني 94
  • "نيستو هايبرماركت" يفتتح "بلاد مول" في المعبيلة.. الأربعاء
  • 10 ميداليات متنوعة لفريق “أبوظبي التقني” في مسابقة المهارات العالمية
  • محافظ بني سويف يشارك في فعاليات مسابقة قادة الأنشطة الطلابية (YLF)
  • برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر: مارس الرياضة بانتظام
  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية
  • 100 مشارك في "اليوم الرياضي للمسنين" بولاية بدية
  • فعاليات متنوعة ضمن "الأسبوع التعريفي" للطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في صور
  • استمرار فعاليات برنامج «اكتشفني».. أنشطة متنوعة لدمج ذوي الهمم (صور)