عمان الرياضي: وقع الاتحاد العماني لكرة القدم عقد شراكة استراتيجي مع الشركة العربية للسيارات ( شانجان أوتو ) ، ترعى بموجبه الشركة جوائز الجماهير في مسابقات اتحاد الكرة من خلال تقديم سيارات للسحب في بعض المباريات والنهائيات المختارة من الموسم الكروي الحالي.

وقع الاتفاقية من جانب الاتحاد سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس الإدارة ، ومن جانب الشركة ناصر بن سعيد الحراصي مدير عام أول المبيعات الحكومية في شانجان أوتو.

وأبدى رئيس الاتحاد امتنانه وتقديره للشركة العربية للسيارات ، على تعاونهم وتفاعلهم الإيجابي مع مساعي الاتحاد في تعزيز الحضور الجماهيري ، وأكد بأن الاتفاقية سيكون لها الأثر الإيجابي الذي سينعكس بكل تأكيد على الحضور في المدرجات ، الأمر الذي سيثري المسابقات على كافة المستويات ، بما فيها الفني من خلال الدعم الذي سيحظى به اللاعبون.

كما رحب ناصر بن سعيد الحراصي مدير عام أول المبيعات الحكومية في شانجان أوتو بالشراكة مع الاتحاد العماني لكرة القدم ، وأكد على رغبة الشركة العربية للسيارات في دعم المسابقات بما يخدم المصلحة العامة ودعم الشباب في كافة نشاطاتهم ، متطلعين لفتح آفاق رحبة للشراكة مع الاتحاد العماني وتلبية تطلعات الشارع الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الاتفاقية يأتي في إطار سعي مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم لتعزيز قيمة المسابقات الكروية بما يخدم الأندية وجماهيرها.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الاتحاد العمانی

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يخاطب الأندية لتحديد موقفها من المشاركة في دوري الشاطئية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل اتحاد الكرة، خطابات للأندية بحسم موقفها من المشاركة في دوري الكرة الشاطئية للموسم الجديد قبل انتهاء المهلة المحددة غدا الإثنين 7 أكتوبر.
وحرص اتحاد الكرة علي إرسال خطابات إلى جميع الأندية وفروعها على مستوى الجمهورية لتحديد موقفها من المشاركة في دوري الكرة الشاطئية في الموسم الكروي الجديد.

ويستعد منتخب مصر للكرة الشاطئية بمواصلة تدريباته اليومية خلال معسكره المقام بمدينة الإسكندرية، وذلك استعدادا لبطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية المقرر اقامتها فى الغردقة فى الفترة من 19 حتى 26 أكتوبر المقبل 2024.

مقالات مشابهة

  • اتفاقية مع رئيس الكنفدرالية الإيطالية لتأهيل العمالة المصرية
  • اتحاد الكرة يخاطب الأندية لتحديد موقفها من المشاركة في دوري الشاطئية
  • اتحاد الكرة يستأنف الدورة التدريبية B بنادي اتحاد الشرطة
  • مجاهد يكشف أسباب ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة ويعلق على الأزمات الحالية
  • اتحاد الكرة يختار 10 حكام للسوبر المصري
  • بنك برقان يوقع شراكة استراتيجية مع DHL Express لينضم إلى مبادرة “GoGreen Plus”
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • أندية الدرجة الرابعة تفتح النار على اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة