واصلت محافظة القاهرة، جهودها في التصدي للمخالفات ولا سيما المحال التجارية المخالفة، من خلال الأجهزة التنفيذية بنطاق حي شرق مدينة نصر التابعة للمنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة، والتي كثفت من حملاتها اليومية لغلق وتشميع المحالّ التجارية المخالفة، استجابة لشكاوى المواطنين الواردة على الصفحة الرسمية للحي، وطبقا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، من أهمية التعامل ألف ري مع كافة المخالفات ولا سيما مخالفات المحال التجارية والتي تدار دون ترخيص، لعودة الانضباط وتطبيق القانون بما يهدف الحفاظ على الصورة الحضارية بشوارع وميادين العاصمة.

حيث أسفرت الحملات المتتالية التي شنتها الأجهزة التنفيذية بنطاق حي شرق مدينة نصر برئاسة اللواء أحمد جودة، عن غلق وتشميع ورشة ميكانيكي سيارات وورشة سروجي سيارات بشارع 5أ و13 شارع الطيران م1.

واستجابة لشكاوى المواطنين الواردة على بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء على الإنترنت، تم غلق وتشميع مخزن برفانات ومخزن إكسسوار محمول ب 24 شارع محمود سامي البارودي م6، وكذلك شملت الحملات غلق وتشميع مخزن قطع غيار سيارات بالعنوان 10 شارع سامي عبد الرازق م6 لإدارته دون ترخيص.

كما تم غلق وتشميع كوافير رجالي ب 7 عمارات صن رايز حي السفارات م7 لإدارته دون ترخيص، هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بنطاق الحي مواصلة حملاتها للتصدي للمخالفات والتعامل معها بشكل فوري وحاسم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة محافظة القاهرة مدينة نصر غلق وتشمیع

إقرأ أيضاً:

هل وصلت إسرائيل إلى أنفاق ومخازن الحزب؟ بيان يكشف

نفت العلاقات الإعلامية في حزب الله أن يكون جيش العدو قد نشر صورًا حديثة لانفاق ومخازن تابعة للحزب.   وقالت في بيان: "قام جيش العدو بنشر صور وأفلام من داخل ما أسماه مخازن وأنفاق حزب الله، ‏وذلك في إطار الحرب النفسية والدعائية المكشوفة، لذا يهمنا التأكيد أن هذه الأفلام والصور ‏قديمة للغاية ولا علاقة لها بأي عمل عسكري حالي عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة". ‏

 

مقالات مشابهة

  • غلق وتشميع سنتر تعليمي بدون ترخيص بأرض اللواء
  • غلق شارع عزيز أباظة لمدة 10 أيام
  • رادار المرور يلتقط 1108 سيارات تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • بالفيديو والصور: 8 قتلى في عملية إطلاق نار بمدينة يافا
  • «إكسترا نيوز»: سيارات اللحوم المتنقلة تشهد إقبالا في القاهرة
  • هل وصلت إسرائيل إلى أنفاق ومخازن الحزب؟ بيان يكشف
  • تبوك.. القبض على 3 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تقبض على (3) مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • ضبط 3 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بتبوك
  • محافظ القاهرة يجتمع بالأجهزة التنفيذية ونواب مناطق العاصمة الأربعة لمتابعة ملفات تصالح البناء والتقنين وإزالة التعديات