زار مدير الخدمة الوطنية العسكرية العميد محمد الجسار يرافقه عدد من ضباط الهيئة، كلٌ على حدة، إدارة الفتوى والتشريع، حيث كان في استقباله وكيل إدارة الشؤون المالية والإدارية المستشار حيدر الحرز، والإدارة العامة للطيران المدني وكان في استقباله مدير عام الطيران المدني بالتكليف المهندس عماد الجلوي.

وأشار العميد الجسار أن هيئة الخدمة الوطنية حريصة على التواصل مع جميع الجهات ذات الصلة لتجنب المكلفين بقانون الخدمة الوطنية المساءلة القانونية.

«الجمارك» تمدّد فتح باب التقديم لشغل الوظائف الإشرافية منذ ساعة اللورد جونسون: عرضنا على الكويت فرصاً للاستثمار في المملكة المتحدة منذ ساعتين

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الخدمة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يكلف مدير المرور بتكثيف التواجد المروري بالشارع

التقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، مساء أمس السبت، في أول يوم عمل له بعدد من المواطنين عقب الإنتهاء من الإحتفال بالعام الهجري الجديد، واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، واللواء ايمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والعميد هشام دياب مدير الإدارة العامة للمرور بالدقهليه، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، و محمد أمين رئيس حي شرق المنصوره، و أحمد عبد العظيم رئيس حي غرب المنصورة.

وكلف " مرزوق ": مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية، بتكثيف التواجد المروري بالشارع لتيسير حركة مرور السيارات والحد من التكدسات المرورية وخاصة في ساعات الصباح أثناء توجه العالمين بالقطاع الحكومي والخاص إلي عملهم وفي منتصف اليوم أثناء عودتهم الي منازلهم وهي الفترات الأكثر ازدحاماً.

وأكد المحافظ علي أن حل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم من أهم أولوياتي من خلال العمل كفريق واحد مع الجهاز التنفيذي للمحافظة وكافة الجهات المعنية، وحل المشاكل لن يتم بشكل صحيح الا من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني.

وقال " مرزوق " لا أعمل من داخل المكاتب المغلقه عملي بالشارع من خلال تواجدي وسط المواطنين لحل مشاكلهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي أمرنا أن نتواجد وسط المواطنين لحل مشاكلهم والاستماع الي مطالبهم.

مقالات مشابهة

  • اللجنة القانونية “تنسف” أهم الموانع الحكومية لسلّم الرواتب وتقدم حلًا سريعًا
  • اللجنة القانونية تنسف أهم الموانع الحكومية لسلّم الرواتب وتقدم حلًا سريعًا
  • 7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت
  • حاج رجم: “أعتذر لأنصار العميد على تضييع الكأس”
  • محافظ الدقهلية يكلف مدير المرور بتكثيف التواجد المروري بالشارع
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه