نشرت الفنانة ميرنا جميل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور جديدة، أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية، لتستعرض رشاقتها بلوك جريء.

 

الفنانة ميرنا جميل

وبدت ميرنا جميل بفستان مُجسم ذا أكمام طويلة، وتميز بألوانه الصيفية المتعدده، كالأصفر والبرتقالي والفوشيا، مما أبرز نحافة خصرها وأعطى لمسة مبهجه للوك.

 

وانتعلت ميرنا حذاء ذا كعب عالٍ باللون الفضي، وتزينت بسلسلة رقيقة ملتفة حول العنق.

 

الفنانة ميرنا جميل

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ميرنا جميل تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها تتدلى على أحد كتفيها وظهرها بشكل مرتب وناعم كالحرير.

 

ووضعت ميرنا ميكاجًا مبهجًا يتماشى مع لون فستانها وبشرتها، فحددت ملامحها ببلاشر وردي، وإعتمدت ظلال العين بدرجات الفوشيا الفاتحة، بالإضافة للماسكرا؛ لتحصل على عينين واسعتين ورموش كثيفة وطويلة، كما اختارت أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح.

 

ميرنا جميل نجمة لامعة في عالم الموضة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميرنا جميل الفنانة ميرنا جميل میرنا جمیل

إقرأ أيضاً:

تركت المكرونة البشاميل بصعوبة.. شيماء سيف تستعرض رشاقتها على المسرح «صور»

تسببت إطلالة شيماء سيف في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، في تصدر اسمها على تريند جوجل، حيث بدا واضحًا أنها فقدت الكثير من وزنها. حوالي 50 كيلو بحسب تصريحاتها.

شاركت شيماء سيف متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو بإطلالة من مشاركتها في مسرحية «ملك والشاطر»، تستعرض من خلاله رشاقتها على أنغام موسيقى أغنية «لازم أحكيلك»، مرتديه فستان باللون البنفسجي.

شيماء سيفشيماء سيفشيماء سيف تكشف عن سبب خضوعها لعملية تكميم المعدة

وقالت شيماء سيف خلال تصريحات تليفزيونية: «عملت عملية تكميم المعدة وأخدت القرار رغم إني صاحبة مقولة "ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشيكولاتة ولكن كنت بأقول كده عشان صحتى كانت كويسة».

وتابعت شيماء سيف: «فجأة ودون سابق إنذار رجلي وجعتني وركبتي ما كنتش قادرة منها وكان عندي وجع فظيع كلمت دكتور قال لي لازم نعمل تغيير مفصل حالا».

شيماء سيف في برنامج كلام الناسشيماء سيف

وأكملت شيماء سيف: «جالي اكتئاب وعيني كانت بتدمع من كُتر ما كنت زعلانة وروحت لدكتور تانى قال لي انتي محتاجة تخسى ومى كساب شجعتنى وقالت لى ما تقلقيش يا شيماء وفعلا خدت الخطوة وخسيت 50 كيلو».

آخر أعمال شيماء سيف

يعرض بالوقت الحالي لـ الفنانة شيماء سيف مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح «بكر الشدي» بـ المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاً«جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو

أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»

مقالات مشابهة

  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • تركت المكرونة البشاميل بصعوبة.. شيماء سيف تستعرض رشاقتها على المسرح «صور»
  • «لجنة إزالة التعديات» تستعرض حملاتها الميدانية
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم
  • بعد غيابه عن اليورو.. لاعب المنتخب الإنجليزي بن تشيلويل يقضي العطلة بمراكش
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود