صدى البلد:
2024-07-04@04:52:33 GMT

استايل غريب.. إسعاد يونس تخضع لجلسة تصوير جديدة

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

خضعت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات الأجنبية.
 

وظهرت إسعاد يونس خلال هذه الجلسة بلوك مختلف تماما عما اعتادت الظهور به طوال الفترة الماضية، وهو ما جعلها تتصدر صفحات السوشيال ميديا، حيث أنه نال اعجاب الكثيرين.

ونشرت مجلة فوج الأجنبية عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام مجموعة من الصور التى خضعت لها اسعاد يونس وسط تفاعل كبير من الجمهورالذى اعرب عن إعجابه الشديد بهذا اللوك فى التعليقات.




 

اسعاد يونس

 

ضيف اسعاد يونس القادم

 

يحل الفنان ماجد الكدواني الإثنين ، ضيفا على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ، في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي يعرض على قناة Dmc

ومن المقرر أن يتحدث عن النجاحات الكبيرة الذي حققها خلال الفترة الماضية، وعلاقته الشديدة الذي تجمعه بالفنان كريم عبد العزيز وقصة الصداقة القوية الذي تجمعهم وأبرز المحطات فى حياته الفنية.

اسعاد يونس

 

ويذكر أن حظى مسلسل موضوع عائلي في جزئيه الأول والثاني من بطولة الفنان ماجد الكدواني على إشادة واسعة من قبل الجماهير.

ومعروف عن ماجد الكدواني قدرته الكبيرة على التألق في جميع أدواره وإبهار جمهوره بتقمص الشخصيات المختلفة، فهو له تاريخًا كبيرًا في تجسيد الشخصيات بأسلوبه المتفرد ويصفه جمهوره بـ “ماجد المارد”،وذلك عن أدائه دور الأب في مسلسل “موضوع عائلي” ليصبح حديث السوشيال ميديا ويتلقى إشادات واسعة عن قدرته بفرض الضحك والبكاء على مشاهديه في الحلقة نفسها.

وقال الكدوانى أن أسباب نجاح الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، هو الخوف من الجزء الأول، موضحًا أن الجميع في الجزء الثاني تحلوا بمصداقية أعلى وهذا لا يقلل من مصداقية الجزء الأول، معقبًا: "ربنا مش بيضيع تعب حد أبدا"

وأكد الفنان ماجد الكدواني أن سيناريو مسلسل موضوع عائلي مبني على أسس دراما حقيقية و أساسات قوية، متابعًا:"عشان كدا الناس صدقت".

 

وتابع: "الأعمال المتماسكة لازم هتنجح لأنها هتتصدر واحنا لو صدقنا نفسنا.. الناس هتصدقنا ويستمتعوا بالعمل الفني اللي بيتعرض ليهم".
 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اسعاد يونس صاحبة السعادة ماجد الکدوانی إسعاد یونس اسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

أمينة خليل تخوض تجربة جديدة

متابعة بتجــرد: انتهت الفنانة أمينة خليل من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “إكس مراتي”، والذي من المقرر عرضه قريبا في دور العرض السينمائي بمصر ودول الخليج.

وتخوض أمينة خليل ضمن أحداث الفيلم تجربة صالونات التجميل حيث تجسد خلال الأحداث شخصية صاحبة بيوتي سنتر ومتزوجة من هشام ماجد، وتجمعها عدد من المواقف الكوميدية مع محمد ممدوح وهشام ماجد.

“إكس مراتي” من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

وعرض لأمينة خليل مؤخرًا في السينمات فيلم شقو، وشارك في بطولته عدد من النجوم على رأسهم: عمرو يوسف ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، كذلك يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي ومن إنتاج أحمد السبكي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة