أكدت شركات مياه الشرب والصرف الصحي في محافظات قنا وأسوان والقليوبية، قطع المياه في عدد من المناطق الواقعة بنطاق عملها، للقيام بأعمال الصيانة.

مواعيد قطع المياه في القليوبية

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، انقطاع المياه عن مدينه بنها، اعتباراً من الساعة التاسعه مساء اليوم الأربعاء حتى الخامسة فجرا، لاستكمال أعمال تطهير محطة معالجة الصرف الصحي في بنها.

سبب قطع المياه في قنا

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في قنا، انقطاع المياه عن مدينة فرشوط وقرية الكوم الأحمر وقرية رفاعة وقرية سيسبان وقرية رسلان وقرية نجوع غانم وقرية الدهسة وقرية القبيبة، لمدة 12 ساعة، اعتباراً من الساعة الحادية عشر مساء اليوم حتى الحادية عشرة من صباح غد الخميس، للقيام بأعمال ترحيل وربط خطوط مياه الشرب المتعارضة مع الكوبري العلوي بمدينة فرشوط أمام البنك الأهلي.

وأشارت الشركة، في بيان، إلى قيامها بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين انتهاء الأعمال، وفي حالة طلبها يُرجى الاتصال بالخط الساخن «125».

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في أسوان

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسوان قطع المياه عن مناطق «طريق النفق، وأرض الجميلي، والحصايا، وأطلس، وفندق توليب في مدخل مدينة أسوان، والجزيرة، وصالح حرب، والكسارة، والسيل الجديد، والسيل الريفي، وعباس فريد، وأرض الشوك، والشيخ هارون، وعزبة الحدود، والشادر القديم»، وضعف الضخ في مناطق وسط البلد والحكروب، اعتبارا من مساء يوم الجمعة المقبل أول شهر سبتمبر المقبل، في تمام العاشرة مساءا حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت.

تدبير الاحتياجات من المياه خلال فترة الانقطاع

وأشارت الشركة، في بيان، إلى أن سبب انقطاع المياه هو قيام الشركة بأعمال فنية تهدف لتحسين خدمة مياه الشرب بمدينة أسوان، مناشدة المواطنين بتلك المناطق والجهات الخدمية، وتدبير احتياجاتها من المياه خلال تلك الفترة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه انقطاع المياه الخط الساخن اعمال الصيانة الصرف الصحي میاه الشرب والصرف الصحی قطع المیاه فی الصحی فی

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية

التقى الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اللواء أحمد شاهين، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، لمتابعة موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط، وموقف المشروعات الجاري تنفيذها، وذلك بحضور ممثلي وحدة إدارة المشروعات بالوزارة (PMU).


يأتي اللقاء في إطار دعم وزارة الإسكان لشركات مياه الشرب والصرف الصحي لكي تتمكن من تحسين أدائها والوصول إلى أعلى معدلات تقديم الخدمة للمواطنين.


واستهل الدكتور سيد إسماعيل، اللقاء، بالتأكيد على دعم الوزارة الكامل لشركات مياه الشرب والصرف الصحي في مختلف محافظات الجمهورية، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.


وخلال اللقاء، استعرض رئيس شركة مياه دمياط، موقف تغطية خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، والجهود التي تبذلها الشركة في مجال تنفيذ المشروعات بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي التابع للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وكذلك المشروعات الممولة من شركاء التنمية، مؤكدًا أن معدلات التنفيذ تتواكب مع الجداول الزمنية المخططة لتنفيذ تلك المشروعات.


وأكد الدكتور سيد إسماعيل، حرص وزارة الاسكان على الالتزام بالانتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها وفقًا للتوقيتات المقررة والمعتمدة بالجداول الزمنية للمشروعات لتعظيم الاستفادة من الاستثمارات.


كما أكد نائب وزير الإسكان، ضرورة تعظيم الموارد المالية والإيرادات الخاصة بالشركة والاهتمام بالعنصر البشري والتنمية البشرية والتدريب والتعليم وبناء قدرات العاملين في جميع القطاعات بالشركة والعمل على تمكين وخلق كوادر قيادية شابة جدد وتوليهم مسئوليات وملفات محددة ومتابعة تنفيذ تلك المهمات، موضحًا أن التقييم المستمر للأداء ووضع الحلول السريعة وإدارتها بدلًا من إدارة المشاكل هو مفتاح النجاح وتحقيق الأهداف، بجانب ضرورة استمرار التنسيق بين الشركة والجهاز التنفيذي بالمحافظة لإنجاز تنفيذ المشروعات ومتابعة التنفيذ.


وشدد نائب وزير الإسكان، على أهمية تعظيم دور العامل البشري ورفع قدرات العاملين في كافة قطاعات الشركة وتمكين الشباب وتكليفهم للعمل في ملفات محددة ومتابعتهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم، مع استمرار تقييم أدائهم في تنفيذ تلك المهام.


وفي نهاية اللقاء شدد الدكتور سيد إسماعيل، على أن تكون الاستجابة للشكاوى والطلبات بشكل سريع وعاجل، وأهمية التنسيق المستمر مع المحافظين وأعضاء مجلس النواب فيما يخص طلبات وشكاوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بشكل مستمر.

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر
  • تكثيف الجهود لإنهاء مشروع إحلال وتجديد مياه الشرب والصرف بأسوان
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الحمأة المخطط تنفيذها مع القطاع الخاص
  • وزارة الإسكان: القطاع الخاص يشارك في تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي
  • قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة لإصلاح كسر خط طرد غدا.. الأماكن والمواعيد
  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية
  • 7 مليارات جنيه لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في 46 قرية بالفيوم
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية