صدى البلد:
2024-07-06@15:06:47 GMT

القاضية.. أفشة: هدفي في الزمالك أهم لحظة بـ مسيرتي

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

نشر الإعلامي أحمد حسن تعليق الاعب مجدي أفشة عن أفضل هدف في مسيرته مع الأهلي وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

 

وكتب أحمد حسن:"أفشة: القاضية ممكن أهم لحظة في مسيرتي مع الأهلي.. ومستحيل اتشرط على النادي للتجديد".

ولا تزال صفقات النادي الأهلي تسيطر على مجريات الحديث بين جماهير الأحمر، خاصة المهاجم المنتظر؛ في ظل رحيل محمد شريف وشادي حسين، ليظل محمود كهربا وصلاح محسن، والأخير لا ترضى عنه جماهير الأهلي بشكل تام، حيث ترغب الجماهير في قناص سوبر، وهو ما يبحث عنه مارسيل كولر المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء.

 

واستطاع مسؤولي النادي الأهلي التوصل إلى اتفاق نهائي مع لاعب بشكتاش التركي، بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون هو مهاجم المارد الأحمر الجديد في الموسم المقبل.

جاء اتفاق الأهلي على المهاجم السوبر بناءً على توصيات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي ما زال مصرًا علىأن يتم التوقيع مع لاعب أجنبي متميز في مركز قلب الهجوم

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، عن تمكن المسؤولين بالفعل من الحصول على توقيع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، ليكون هو مهاجم القلعة الحمراء الجديد، وذلك بعد أيام من فشل صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي جوسفالدو سوزا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن أفضل هدف الزمالك السويسري مارسيل كولر المدير الفني السويسري صفقات النادي الاهلي للقلعة الحمراء محمد شريف

إقرأ أيضاً:

نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي

ماجد محمد

أكدت مصادر رياضية أن النادي التركي فنربخشة يسعى للتعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفرنسي آلان ماكسيمان، على سبيل الإعارة لمدة عام.

وكشفت مصادر رياضية تركية أن ماكسميان لديه رغبة في اللعب مع المدير الفني للنادي التركي جوزيه مورينهو، مشيرة أنه كان هناك عدد من الاتصالات الهاتفية بينهما.

وانضم ماكسيمان إلى صفوف النادي الأهلي الصيف الماضي، بصفقة بلغت قيمتها 23 مليون جنيه استرليني، بعد أت قضى 5 أعوام بقميص نيوكاسل.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني
  • حصلت عليها أون لاين.. وزير التعليم الجديد في مصر يرد على اتهامات الدكتوراه الوهمية
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • لم يكن هدفي الحصول على «الشهادة».. وزير التعليم يكشف تفاصيل دراسته في أمريكا
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • أغنية القاضية تحقق نجاح كببر على سبوتيفاي
  • أمسية غنائية موسيقية على مسرح الحمراء بدمشق
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو