أعرب الفنان كريم عبدالعزيز من خلال تصريحات له، عن كواليس مسرحية "حكيم عيون" التي قدمها مع النجم الراحل علاء ولي الدين، وأحمد حلمي، وحجاج عبد العظيم وغيرهم من عمالقة الفن، مشيراً بأنه تسبب في كسر قدم أحمد حلمي أثناء مزاحه معه.

كريم عبدالعزيزكريم عبدالعزيز يكشف كواليس مسرحية حكيم عيون من "هزار لكسر بالقدم"

كشف كريم عبدالعزيز خلال لقاء له على راديو انرجي، كواليس مسرحية حكيم عيون، قائلا :"احمد حلمي صاحبي واخويا وكنا بعمل مسرحية حكيم عيون وبنعمل بروفات وكانت الساعة 4 الفجر وطلبنا أكل وبعد الأكل حلمي قام وقف وانا قومت رفعت حلمي من ضهره وكنت بهزر معاه ولفيته زي راقص التنورة وفجأة حسيت بسواد وتقريبا اغم عليا وطيرنا في الهوا".

مسرحية حكيم عيونكريم عبدالعزيز يروي تفاصيل كسر رجل أحمد حلمي

تابع كريم عبدالعزيز :"حلمي نزل على رجله وأنا وقعت على دماغي، فالناس جريت عليا علشان وقعت على دماغي واطمنوا اني كويس وبعدين اكتشفنا أن رجل حلمي اتكسرت وكان تاني يوم عرض المسرحية وروحنا مستشفى واتجبس وسبحان الله الضحك كله بتاع المسرحية كان بسبب الجبس فلما رجله خفت اتعمله جبس اكسسوار لأن ضحك المسرحية كان بسببه".

فيلم الفرعون الصغير

أشار كريم عبدالعزيز خلال اللقاء عن فيلمه "الفرعون الصغير" والذي تدور أحداثه حول حياة الملك توت عنخ امون، معلقا أن فيلم "الفرعون الصغير" عمل ضخم وبإنتاج جبار ولكنه مؤجل حاليا.

الحشاشين مسلسل الحشاشين

أضاف كريم عبدالعزيز عن مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه في رمضان 2024، قائلا: " أضخم إنتاج في تاريخ الدراما والأحداث تدور عام ألف ميلاديا فالله يكون في عون بيتر ميمي وفي مصاريف جبارة فكان لازم يتأجل علشان نقدم حاجة تليق بالعمل وبالجمهور".

https://fb.watch/mL10yevnvo/?mibextid=Nif5ozفيلم بيت الروبي

من ناحية اخري، يذكر أن كريم عبدالعزيز يعرض له حاليا فيلم "بيت الروبي" وهو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد ونخبة من النجوم ومن إخراج بيتر ميمي.

بيت الروبي أحداث فيلم بيت الروبي

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول تأثير السوشيال ميديا على الناس.

ريهام عبدالغفور تحسم الجدل المثار حول عدم تكريمها| حقيقة غضبها بمهرجان الدراما زوجة الموسيقار حلمي بكر تكشف حقيقة اعتزاله وتطورات حالته الصحية| ما القصة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز الفنان كريم عبدالعزيز فيلم كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشين فيلم بيت الروبى أحداث فيلم بيت الروبي کریم عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

"ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري

أعاد الفنان ماجد المصري الحديث عن تجربته في التعاون مع الفنانة هند صبري في مسلسل "مفترق طرق" خلال مقابلة في برنامج "عرب وود".

 

أشاد ماجد المصري بهند صبري ووصفها بأنها ممثلة متميزة وذات وعي عالٍ، مشيرًا إلى أنها تهتم بكل تفاصيل العمل، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، وتكرس وقتًا وجهدًا كبيرين لتحقيق أفضل النتائج.

 

كما تحدث عن مشهد الضرب في المسلسل، مشيرًا إلى أنه كان يتفادى الضرب بسبب عدم تعرضه للضرب في حياته من قبل، مما جعل تصوير المشهد يستغرق ساعة ونصف، وأضاف ضاحكًا أن هند صبري، على الرغم من لطفها، ضربتها كانت قوية. 

 

مسلسل مفترق طرق

 

وجسد خلال أحداث المسلسل شخصية عمر وهو محافظ وزوج هند صبري، ويتورط في قضايا فساد وفضائح جنسية يدخل بسببها السجن، الأمر الذي يدخل هند في أزمات عديدة وتضطر للعودة مرة أخرى إلى عملها كمحامية بعد غياب سنوات عن الحياة المهنية.

 

أحداث مسلسل مفترق طرق 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتتوالى الأحداث.

 

أبطال مسلسل مفترق طرق

 

وكان آخر أعمال ماجد المصري هو مسلسل محارب مع حسن الرداد وأحمد زاهر، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، وشارك في بطولته ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”
  • يحيى الفخراني يكشف عن أعماله الفنية في الفترة المقبلة
  • البطل الأولمبي محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب
  • محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب
  • أحد حراس الهوية المصرية.. من هو الفنان التشكيلي الراحل حلمي التوني؟
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم
  • حلمي التوني.. الوريث الشعبي