مع العودة إلى المدارس، يستلزم منا البحث عن أفضل طرق توفير الراحة الكاملة والمتطلبات المهمة لأبنائنا خلال أوقات الدوام المدرسي، ولما للعطور من تأثير إيجابي على النفسية حيث أنها تؤدي إلى تحسين المزاج فلا بد من أن نضع في الحسبان أهمية توفير عطور أنيقة ومريحة ومنعشة تبقى ملازمة للفتيات خلال أوقات الدوام بشكل كامل وبروائح شبابية راقية وناعمة وذات فوحان طويل.

اقرأ ايضاًعطر "باد بوي" الجديد.. مكونات مثيرة وآسرة للحواس وإليك أجمل اختياراتنا لك من العطور المناسبة للصبايا في موسم العودة إلى المدارس: من برادا عطر "برادا بارادوكس"

تم إطلاق عطر برادا النسائي الأخير (Prada Paradoxe) في عام 2022، يتميز عطر برادا بارادوكس بأنه من عائلة العطور التي تتميز باحتوائها على العنبر الزهري، وتم ابتكار هذا العبير المميز من قبل (Nadège Le Garlantezec وAntoine Maisondieu وShyamala Maisondieu). 

وفي مقدمة العطر يبرز الكمثرى واليوسفي والبرغموت بافتتاحية شبابية نظيفة وراقية. أما في قلب العطر فتشرق براعم البرتقال كرائحة الشمس في الربيع جنبا إلى جنب مع خلاصة زهر البرتقال الصافي ليتألق زهر البرتقال و ياسمين سامباك برائحة انثوية فريدة، أما الختام مع قاعدة العطر التي  تتكون من فانيليا بوربون، المسك الأبيض، العنبر و الجاوي مما يعطي العطر أداء ورائحة تدوم طوال النهار.

تم ابتكار النضارة المستوحاة من زهر البرتقال مع أول مستخلص لبراعم زهرة البرتقال من برادا، لالتقاط البعد المنعش للزهرة. وهو ما يميز العطر الجديد المناسب للصبايا برائحة عملية توحي بالقوة.

 يتوفر عطر Prada Paradoxe بحجم 30، 50 و 90 مل على هيئة ماء عطر وفي عبوة بحجم 100 مل قابلة لإعادة التعبئة بسعر يبدأ من 90 دولار.

عطر لانكوم إيدول.. عبير زاهي ومؤثر

تم إطلاق عطر "لانكوم" الأيقوني (Idôle) في عام 2019، وينتمي العطر لعائلة العطور التشيبر والزهرية، تم تكوين العطر المبهج، بواسطة (Shyamala Maisondieu، Adriana Medina-Baez وNadege le Garlantezec) وهم أشهر عطاري دار "لانكوم" وهم الفريق الذي ابتكر عطر "لا في ايبيل" الأيقوني.  

ويبرز في مقدمة العطر افتتاحية فاكهية راقية بعبير الكمثرى الللامع مع البرغموت والفلفل الوردي أما في قلب العطر، فيبرز الورد والياسمين والماغنوليا ليختتم العطر بقاعدة ثابتة وقوية، تتكون من المسك الأبيض, الفانيليا, الباتشولي و أخشاب الأرز.

يشير عطر "إيدول" إلى رائحة شبابية أنيقة ونظيفة ومتوهجة ومثل العطر زيندايا التي تعتبر أيقونة ملهمة للفئة الشابة بروحها الحرة التي عبرت عنها من خلال العطر الأنثوي والأيقوني. ويتوفر العطر بحجم 30، 50 و 100 مل على هيئة ماء عطر. بسعر يبدأ من 80 للحجم الصغير دولار.

عطر "بريبي برنسس" من فيرا وانغ

 يتربع عطر (Preppy Princess Vera Wang) على عرش العطور المناسبة للمدارس منذ عام 2010 برائحة جذابة وأنثوية جدا وهو عطر زهري وفاكهي. 

في مقدمة عطر (Preppy Princess) يبرز عبير التوت الأحمر، التفاح الأحمر والبرتقال اليوسفي لتناقض أنثوي منعش ويوقظ الحواس ليصدر في قلب العطر الياسمين وعبير جلدي قوي يميز العطر أما قاعدة العطر فتتكون من الأخشاب و جوز الهند ونجيل الهند وهو عطر مناسب للمدارس في الخريف والشتاء. 

اقرأ ايضاًسان لوران تطلق حملة خريف 2023 مستعينة بزوجة جوني ديب السابقة كيت موس

وتأتي الزجاجة بتصميم على شكل قلب مزين بنمط منقوش باللونين الأزرق والوردي ولآلئ حول التاج الذي يمثل الغطاء. يتوفر العطر على هيئة ماء تواليت في زجاجات بحجم 50 مل و100 مل ابتداء من 30 دولار.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ زيندايا

إقرأ أيضاً:

القوات: لترك القرار كاملا للمدارس الخاصة بتقدير جهوزيتها لفتح أبوابها

صدر عن المجلس التربوي في حزب القوات اللبنانية البيان الآتي:"في خضم الحرب القاتلة التي نعيشها اليوم والتي رفضها الشعب اللبناني بأكثريته الساحقة منذ سنة وحتى الآن، يستمرّ الانهيار المريع على مختلف المستويات الرسمية وفي مختلف القطاعات، ومنها القطاع التربوي، وسط مخاوف حقيقية على العام الدراسي الحالي نتيجة تخبط الحكومة ووزارة التربية وعدم قدرتهما على اتخاذ القرارات السريعة والمناسبة انقاذا لقطاع التربية من الانهيار الكامل".

تابع:"يهمّ المجلس التربوي في هذا الصدد التركيز على المسلمات التالية: 

-وجوب ترك هامش القرار كاملا للمدارس الخاصة بتقدير جهوزيتها لفتح أبوابها وفقا لموقعها الجغرافي، سهولة الوصول اليها، قدراتها اللوجستية، الخ... ورفض اي نوع من انواع الضغط عليها.

- لا يمكن تقرير مصير القطاع التربوي في لبنان الا في إطار خطة متكاملة تضعها الحكومة لمواجهة حال الحرب التي يعيشها لبنان، ومن غير المنطقي على الإطلاق تحميل المدارس الخاصة والتعليم بشكل عام وبشكل منفرد اوزار الحرب.

- يقع على الحكومة مسؤولية تدبير امر تعليم أبنائنا النازحين من مناطق مختلفة من لبنان، فكما تدبرت الحكومة امر تعليم اللاجئين  السوريين، حتى اولئك الذين لا يحملون اقامات شرعية، رغم معارضتنا الشديدة لهذا الامر، فمن باب أولى ان تجد للنازح اللبناني وسيلة لتلقي العلم، فلا تزيد على النازحين مصائبهم مصيبة اضافية تتمثل بفوات العام الدراسي على أبنائهم".

ختم:"ان المجلس التربوي في حزب القوات اللبنانية سيبقى واقفا إلى جانب المؤسسات التعليمية، داعما اي قرار تتخذه، كما والى جانب الطالب اللبناني، نازحاً كان ام غير نازح، وضمان حقه الطبيعي في تلقي العلم أيا تكن الظروف".

مقالات مشابهة

  • توفير بيئة مناسبة.. وزير الصحة: نستهدف رفع معدل مشاركة المرأة في سوق العمل
  • وزير خارجية إسرائيل لنظيره الفرنسي: هجوم إيران كان وحشيا ويجب الرد بطريقة مناسبة
  • طريقة عمل كيكة البرتقال في 10 دقائق.. المقادير وخطوات التحضير
  • أجمل أسماء البنات 2024 ومعناها.. دليل مهم لكل أب وأم في انتظار مولود
  • تعليم الأحساء: عودة المشرفين التربويين للمدارس تحولها لبيوت خبرة
  • ما هو أقدم عطر في العالم ؟
  • 10 سنوات حبسا لسائق نقل البضائع وصاحب محل لبيع العطور
  • صور.. مسابقة لاختيار أجمل قطة وكلب في دهوك
  • القوات: لترك القرار كاملا للمدارس الخاصة بتقدير جهوزيتها لفتح أبوابها
  • أجمل الأدعية للأبناء بالتوفيق