شارك النجم التركي الشهير "باريش أردوتش" مجموعة من الصور له خلال قضائه فترة استجمام في عطلته الصيفية/ رفقة صديقه الفنان أنجين أوزترك وطفلته التي استقبلها قبل أشهر من زوجته الفنانة جوبسي أوزاي.

اقرأ ايضاًالنجم التركي "باريش أردوتش" يبتعد عن التمثيل.. والسبب ابنتهباريش أردوتش يشارك صور طفلته لأول مرة 

نشر نجم مسلسل حب للإيجار مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" من عطلته الصيفية في منطقة تشيشمه.

 
 

وظهر أردوتش في غاية الانسجام والسعادة مستمتعًا بأجواء البحر مع ابنته، حيث ظهر الفنان التركي وهو يحمل ابنته بين ذراعية ويلاعبها في الماء.

ولفتت طفلة الفنان التركي أنظار الجمهور  حيث اعتبر عدد كبير منهم انها أقرب للشبه بوالدها من والدتها، متغزلين بجمالها ومشيدين باهتمام الفنان التركي بطفلته.

اقرأ ايضاًباريش أردوتش يعلن عن مفاجأة تتعلق بـ مسلسل "ألب أرسلان"باريش أردوتش يبتعد عن التمثيل من أجل ابنته وعائلته 
 

وفي وقت سابق قرر الفنان التركي الابتعاد عن التمثيل والتلفزيون من أجل قضاء وقت أطول مع ابنته وعائلته، وكشف الفنان التركي ان الأولوية لعائلته وهو القرار الذي أشاد به الجمهور.

ويحظى الفنان التركي بشعيبة كبيرة في تركيا والوطني العربي خاصة بعد تقديمه شخصية عمر في مسلسل حب للإيجار الذي جمعه بزميلته الفنانة التشين سانغو وحقق نسب مشاهدة عالية جدًا.

وارتبط أردوتش بعلاقة حب مع جوبسي أوزاي وأعلن زواجه منها رسميًا في عام 2020 في حفل زفاف بسيط بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ باريش أردوتش أخبار المشاهير اطلالات المشاهير الفنان الترکی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

 

 

يستعد النجم محمد رمضان، لإحياء حفلًا غائيًا في مراسي الساحل الشمالي يوم 20 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

حفل محمد رمضان القادم بمراسي
تفاصيل أغنية "مش فاضي”


و طرح الفنان محمد رمضان مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم “مش فاضي"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت الأغنية فور طرحها مشاهدات عالية وقد نالت إعجاب الجمهور وتفاعلوا معها بشدة.

 

أحدث أعمال الفنان محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان، يحضر لفيلم "أسد" ويشارك في هذا العمل كلًا من: "محمد رمضان، رزان جمال، كامل الباشا، علي قاسم، ماجد الكدواني، ركين سعد، محمود السراج، إسلام مبارك، محمد دياب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف خالد دياب، وإخراج محمد دياب.

 

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان، هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا فور عرض أولى حلقاته ونال إعجاب الجمهور للغاية، حيث تدور قصة مسلسل "جعفر العمدة"، حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي.

 

طاقِم عمَل مسلسل "جعفر العمدة"

يشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" نخبة من النجوم ومنهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • حلم تحول لحقيقة.. الفنان توفيق رشوان يكشف سبب ارتداء ابنته هبة الحجاب
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • آخرهم ناهد رشدي.. 8 من أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي رحلوا عن عالمنا
  • رونالدو يتحدث مع نجله ويعلمه التمارين الرياضية في أحدث ظهور.. فيديو
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • الفنان عبد المجيد عبدلله يحيي حفلاً حياً في الاتحاد أرينا.. أكتوبر المُقبل
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»