كشفت منصة التواصل الاجتماعي سناب شات عن نيتها إصدار ميزة جديدة أطلقت عليها اسم Dreams "الأحلام" التي تعتمد بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي وتمكن المستخدم من تحويل صورته الشخصية إلى مشاهد خيالية.

اقرأ ايضاًسناب شات تمكن الأهل من التحكم بالمحتوى الذي يشاهده أبنائهم - الحساس والإيحائيسناب شات تطلق ميزة جديدة Dreams الأحلام

تعتمد الميزة الجديدة التي اعلن عنها تطبيق سناب شات على الذكاء الإصطناعي، وتقوم هذه الميزة على تحويل صور المستنخدمين العادية أى صور بطابع أسطوري مع منحها هويات جديدة مثل "شخصية ملكية في عصر النهضة"  أو شخصيى "حورية في أعماق البحار".

ويمكن الوصول إلى هذه الميزة الجديدة من خلال التوجه إلى قسم Memories "الذكريات" والضغط على علامة التبويب Dreams للبدء بتحويل الصور.

ومن خلال تحميل عدد قليل من الصور الشخصية للمستخدم يمكن إنشاء مجموعة لا بأس بها من الصور الخيالية من خلال الاستعانة بالذكاء الاصطناعي.

ويمكن للمستخدمين الحصول على الحزمة الأولى من الصور الخيالية وعددها 8 صور بدون مقابل مادي، وبعد التجربة الأولى المجانية يمكن شراء حزمة جديدة في كل مرة مقابل دولار واحد فقط.

ويُشار إلى أن هناك العديد من التطبيقات التي تقوم فكرتها على تجويل الصور الذاتية للمستخدم إلى صور شخصيات أسطورية وخيالية مدهشة من خلال الذكاء الإصطناعي من بينها تطبيق Lensa، وتطبيق Remini.

ومن المتوقع ان تتوفر هذه الميزة قريبًا في كل من نيوزلندا وأستراليا، على ان تتوفر في بقية دول العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سناب شات سناب شات من خلال

إقرأ أيضاً:

اليابان.. أوراق نقدية جديدة باستخدام الصور "ثلاثية الأبعاد"

الاقتصاد نيوز - متابعة

تعتزم اليابان إصدار أوراق نقدية جديدة تستخدم فيها، لأول مرة على مستوى العالم، الصور الثلاثية الأبعاد المتطورة، وهو أحد إجراءات مكافحة التزييف.

وقالت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية أن هذا التغيير هو الأول في تصميم العملات اليابانية منذ 20 عاماً، موضحة أن حجم طباعة أرقام القيمة الإسمية على الأوراق النقدية الجديدة من فئة 10000 ين و5000 ين و1000 سيكون أكبر منه على الإصدارات الحالية، بحيث يمكن لجميع الأشخاص، التعرف عليها بسهولة، في حين ستسهل العلامات اللمسية على الأشخاص ضعاف البصر معرفة قيمتها.

ومن المقرر أن تبدأ عملية طباعة العملات بالتقنية الجديدة الأربعاء المقبل.

وستتم بحلول نهاية مارس من العام المقبل، طباعة ما يقرب من 7.5 مليار ورقة نقدية جديدة.

ونقلت "كيودو" عن الحكومة تأكيدها أن الأوراق النقدية الحالية ستظل صالحة حتى بعد طرح الأوراق النقدية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • «الهاربة من المتحف».. الذكاء الاصطناعي يصور سوسن بدر بزي ملكات الفراعنة
  • اليابان.. أوراق نقدية جديدة باستخدام الصور "ثلاثية الأبعاد"
  • غوغل تختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى ذي الصلة على أجهزة أندرويد
  • “واتساب” يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات
  • بضغطة زر واحدة.. ميزة جديدة لمستخدمي واتساب طال انتظارها
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • ميتا تبدأ في عرض شخصيات الذكاء الاصطناعي عبر إنستجرام
  • ميزة جديدة منتظرة من واتساب.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن